الجبور يحمل أمال الكثيرين من أبناء عشيرته والمجتمع المحلي

كتب علاء الجبور –

يُعد المرشح، إبراهيم فنخير الجبور، مثالاً بارزاً على التفاني والالتزام في خدمة مجتمعه، حيث يحظى بإجماع كامل من عشيرته وأقاربه وأصدقائه، و في مشهد يملؤه الفخر والاعتزاز، فاز الجبور كمرشح إجماع “عشائر الجبور” بعد أن اختارته في اجتماعها الداخلي، ما يعكس الثقة الكبيرة التي يضعها أبناء العشيرة فيه لتمثيلهم في الانتخابات البرلمانية الأردنية لعام 2024.

تميز المرشح إبراهيم الجبور بشخصيته القيادية وحنكته السياسية، حيث حصل على تأييد واسع من أعضاء، كتلة العزم، ما يعزز مكانته كمرشح قوي وموثوق لخوض المعترك الانتخابي. وبدت المؤشرات واضحة بأن الجبور لا يحظى فقط بدعم عشيرته، بل أيضًا بتأييد الحشود المهيبة التي توافدت من مختلف مناطق البادية الوسطى، في مشهد يعكس الإيمان الكامل بقدرته على تمثيل احتياجاتهم وطموحاتهم في البرلمان الأردني المقبل.

حضور تلك الحشود الغفيرة إلى مقر الجبور الانتخابي يعكس حجم التأييد الشعبي والشعبي الكبير له، حيث توافد الرجال والنساء والشباب من كل حدب وصوب لتأكيد دعمهم لمرشحهم، الذي أثبت من خلال مسيرته في العمل العام أنه الشخص المناسب لحمل تطلعاتهم والدفاع عن مصالحهم.

بلا شك بأن إبراهيم الجبور، هو مرشح يحمل على عاتقه أمل الكثيرين من أبناء عشيرته والمجتمع المحلي، ومن المؤكد أن دخوله المعترك الانتخابي سيكون خطوة مهمة نحو تحقيق تطلعات البادية الوسطى في البرلمان القادم، في ظل تزايد التحديات والآمال الكبيرة المعقودة عليه.

 

Related posts

لميا أم دراكولا* د. سوسن الأبطح

هل تتراجع ألمانيا عن موقفها تجاه الحرب في أوكرانيا؟* د. سنية الحسيني

السمهوري: قرارالجمعية العامة بتحديد سنة لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي ملزم