الجبهة العربية الفلسطينية: الولايات المتحدة شريكة في العدوان على شعبنا ويجب أن تتحمل مسؤوليتها

عروبة الإخباري –

تعرب الجبهة العربية الفلسطينية عن رفضها المطلق للدور الذي تلعبه الولايات المتحدة الأمريكية في حرب الابادة الدائرة في غزة، حيث يتضح جليا أن الإدارة الأمريكية ليست وسيطا نزيها، بل شريكا في العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني.
إن الدعم العسكري اللامحدود الذي تقدمه الولايات المتحدة للاحتلال الإسرائيلي، وتوفيرها الغطاء السياسي لحكومة نتنياهو في المحافل الدولية، يثبت انحيازها التام لصالح الاحتلال. فمنذ بداية الحرب، تبنت الإدارة الأمريكية سردية الاحتلال بشكل کامل، متجاهلة الحقائق على الأرض ومتبنية الأكاذيب التي يروج لها نتنياهو وحكومته. كما تصدت الولايات المتحدة لجميع قرارات مجلس الأمن الدولي التي تهدف إلى وقف الحرب، مما يعكس ازدواجية المعايير وعدم احترامها للقرارات الدولية، وبدلا من اجبار الاحتلال على وقف عدوانه توفر له الغطاء ليوسع عدوانه على كل الارض الفلسطينية في الضفة الغربية.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد أن دعم الولايات المتحدة للاحتلال وتشجيعها على مواصلة عدوانه الهمجي ضد الشعب الفلسطيني يساهم بشكل مباشر في استمرار المجازر وجرائم الحرب. وإذا كانت الإدارة الأمريكية جادة في رغبتها بوقف العدوان على شعبنا، فعليها أن تمارس ضغطاً حقيقياً وقوياً على حكومة نتنياهو لإجبارها على وقف عدوانها الوحشي.

إننا ندعو المجتمع الدولي وكافة الشعوب الحرة إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال، وممارسة الضغوط على الولايات المتحدة للتخلي عن انحيازها السافر واتباع نهج عادل ومتوازن يسهم في تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

Related posts

مستشفى الجزيرة يشارك بفعالية في يوم التغيير 2024 تحت شعار “تشخيصك أولاً، سلامتك دائماً”

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره