الجبهة العربية الفلسطينية: لا أمن ولا استقرار ما لم ينعم بهما شعبنا أولا

عروبة الإخباري –

تؤكد الجبهة العربية الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تصعيد عدوانه بشكل غير مسبوق، حيث أصبحت كافة الأراضي الفلسطينية ساحة حرب مفتوحة. ففي غزة تتواصل عمليات الإبادة الجماعية بحق أبناء شعبنا، وفي الضفة الغربية، يُصعّد الاحتلال من عدوانه في جنين، وطولكرم، والخليل ونابلس، وجميع المدن والقرى الفلسطينية.

إن شعبنا الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي، وسيمارس حقه المشروع في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل المتاحة. ونحذر المجتمع الدولي بأن عليه التحرك فورًا لكبح جماح الاحتلال ووقف ممارساته العدوانية، وإلا فإن سياسات الاحتلال وإرهابه لن تهدد أمن واستقرار المنطقة فحسب، بل ستؤدي إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العالم بأسره.
فكيف يمكن لأي شخص في العالم أن يؤمن بالقانون الدولي وهو يشهد على العجز المطلق وازدواجية المعايير والصمت المطبق تجاه جرائم الاحتلال المستمرة؟ إن إرهاب الاحتلال لا يشكل تهديدًا لشعبنا الفلسطيني فقط، بل يهدد السلم والأمن الدوليين، وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته ويتحرك بشكل فوري لوقف جرائم الاحتلال.

ان الجبهة العربية الفلسطينية تدعو جميع القوى الحرة في العالم إلى اتخاذ موقف حازم وواضح ضد هذه الممارسات الإجرامية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال

Related posts

الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية

الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين

الجبهة العربية الفلسطينية: تبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعو إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي انتصار تاريخي لشعبنا