الجبهة العربية الفلسطينية: الصمت الدولي عاملان أساسيان يدفعان الاحتلال نحو التصعيد في الضفة الغربية

عروبة الإخباري –

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية حول الجريمة الصهيونية في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم

في ظل تصعيد عدواني جديد وغير مسبوق، أقدم الاحتلال الإسرائيلي على قصف مخيم نور شمس بمدينة طولكرم في الضفة الغربية، مما أسفر عن ارتقاء خمسة شهداء من أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية ندين بشدة هذه الجريمة النكراء التي تعكس وحشية الاحتلال وإمعانه في ارتكاب الجرائم ضد أبناء شعبنا في كل مكان.

إننا نحذر من تصاعد وتيرة هذا العدوان الوحشي على الضفة الغربية، والذي يأتي في سياق مسلسل طويل من الجرائم والانتهاكات بحق شعبنا الصامد.

إن الاحتلال، وبحماية من الولايات المتحدة الامريكية وحالة الصمت الدولي والتواطؤ العلني في الكثير من الأحيان، يواصل تنفيذ جرائم الحرب التي ترقى إلى مستوى الإبادة بحق شعبنا في قطاع غزة، وهو ما يشجع هذا الكيان المجرم على توسيع عدوانه ليطال الضفة الغربية وباقي أراضي فلسطين.

نؤكد أن الصمت الدولي وحالة العجز أمام وقف حرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة هما العاملان الأساسيان اللذان يدفعان الاحتلال نحو التصعيد في الضفة الغربية. ما يعرض حياة المدنيين للخطر المستمر ويزيد من معاناة شعبنا تحت الاحتلال.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نؤكد على ضرورة التصدي لهذا العدوان بشتى الوسائل الممكنة، وندعو المجتمع الدولي للقيام بواجبه الأخلاقي والإنساني في وقف جرائم الاحتلال، والعمل على حماية الشعب الفلسطيني الأعزل من آلة الحرب الإسرائيلية.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية لأسرانا البواسل.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة