(مرفق رابط) المحامي الأردني عز الدين أول محامي عربي على صفحات مجلة وول ستريت جورنال الأمريكية

عروبة الإخباري –

من نافلة القول، بان المحامي عز الدين جمال الفقيه، “من شابه أباه فما ظلم”، هو مثال حي على العبارة الشهيرة التي تعكس الصلة القوية بين الأب والابن في مواصلة الإرث والتفوق في المهنة.

كانت المفاجأة الحقيقية، لكاتب هذه السطور، في إعلان مجلة “وول ستريت جورنال“، وهي جريدة دولية يومية تصدر باللغة الإنجليزية من ولاية نيويورك في الولايات المتحدة، عن تسليط الضوء عليه كأول محامٍ عربي يتم تكريمه على صفحات هذه المجلة المرموقة.

المقال الذي نشرته “وول ستريت جورنال” يتناول مسيرة عز الدين الفقيه المهنية التي جعلته يتبوأ مكانة مرموقة في عالم القانون. هذا الإنجاز يعتبر فخراً ليس فقط لعز الدين نفسه أو لأسرته، بل هو إنجاز يشير إلى التقدم الذي يحققه المحامون العرب على المستوى العالمي، وكيف أنهم قادرون على المنافسة وإثبات جدارتهم في أكثر الساحات احترافية.

هذا التكريم في “وول ستريت جورنال” يسلط الضوء على مسيرة عز الدين الفقيه، الذي يواصل مسيرة والده في التفوق والإبداع في المجال القانوني. الإنجاز الذي حققه يعكس نجاحه الشخصي وأيضًا نجاح جميع المحامين العرب الذين يسعون لتحقيق التميز في مجالاتهم، ويؤكد أن الجهود المتواصلة والمثابرة يمكن أن تفتح آفاقًا جديدة وتحقق الاعتراف الدولي.

بالمجمل، يعتبر هذا المقال في “وول ستريت جورنال” ليس مجرد تقدير لفقيه كفرد، بل هو اعتراف ضمني بأن المحاميين العرب يمكنهم تحقيق التميز والنجاح على المستوى العالمي، وهذا بدوره يمثل حافزًا للأجيال القادمة لمواصلة السعي نحو النجاح.

رابط المقال

https://wallstreettimes.com/student-leader-to-legal-influencer-ezzeddin-jamal-al-faqih/?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTEAAR13LfXDIDkSz88RGpStSOCt22aEOjM8R_nozCJht4b8-fEBRv2z6n9lT8o_aem_OoYTT8-kFaNwjC3n8BOUFA

Related posts

الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2024” في الأردن

ترقبّوا Christmas on Ice في لبنان بنسخة ثانية أكثر سحراً وروعة