الدكتور أمجد أبو هديب يستحق الدعم لانه الخيار الأمثل

عروبة الإخباري كتب سمير ابو هديب

في ظل التحضيرات المكثفة للانتخابات البرلمانية الأردنية لعام 2024، يبرز اسم المرشح الدكتور أمجد عبد الكريم أبو هديب، كواحد من الشخصيات التي تستحق الإشادة والتقدير.

ما عُرف الدكتور أمجد، بجهوده المخلصة وعمله الدؤوب في خدمة الوطن والمواطن،

وإن استمرارية ترشحه تعكس طموحه في مواصلة تحسين الظروف المعيشية لأبناء منطقته، وهو ما يجعله مرشحًا جديرًا بالدعم والتأييد، ولا شك أن مساهماته وترشحه

يأتي ليؤكد على استمرارية جهوده وإخلاصه في خدمة المجتمع. وهو مرشح يتطلع إلى استكمال مسيرته الوطنية، معتمداً على رصيده الشعبي الكبير عندد عشيرته واصدقائه والأقارب، وعلى الثقة التي منحها إياه أبناء دائرته الانتخابية وبفضل هذه الثقة، من المتوقع أن يحقق نتائج متميزة في الانتخابات القادمة.

ورغبته في الترشح من أجل ترسيخ قيم العدالة الانتقالية و المصالحة بين أبناء الوطن و تمثيل الشباب ودعمهم لأخذ زمام المبادرة و المساهمة في بناء وطننا العزيز بكل عزم وهمة

لا شك أن الدكتور أمجد أبو هديب، ومواقفه الثابتة تجعل منه الخيار الأمثل للاستمرار في تمثيل أبناء منطقته والدفاع عن حقوقهم في المجلس النيابي القادم. نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته الانتخابية، فهو رجل عرف كيف يكسب احترام وتقدير الجميع بعمله الجاد وأخلاقه العالية.

Related posts

لميا أم دراكولا* د. سوسن الأبطح

هل تتراجع ألمانيا عن موقفها تجاه الحرب في أوكرانيا؟* د. سنية الحسيني

السمهوري: قرارالجمعية العامة بتحديد سنة لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي ملزم