الرأي وأمنية توقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقعت المؤسسة الصحفية الأردنية الرأي وشركة أمنية، الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، اتفاقية تعاون استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحية، ومدير عام المؤسسة الصحفية الأردنية «الرأي» هيام الكركي، بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة سميح المعايطة، والدكتور خالد الشقران، رئيس التحرير، والمدير التنفيذي لدائرة الاتصال المؤسسي في شركة أمنية وجيهة الحسيني.

وعقب توقيع الاتفاقية، أكد المعايطة على أهمية هذا التعاون مع شركة أمنية الرائدة، خاصة في ظل سعي الرأي إلى تطوير خدماتها التكنولوجية والتحول نحو الإعلام الرقمي.

وقال المعايطة: «إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة أمنية يعد خطوة بالغة الأهمية في مسار التحول الرقمي الذي تتبناه الصحيفة، إذ نسعى من خلال هذا التعاون إلى تعزيز خدماتنا التكنولوجية وتقديم محتوى إعلامي يتناسب مع تطلعات جمهورنا في العصر الرقمي»، موضحاً أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة أمنية هي استثمار في المستقبل الإعلامي للمؤسسة، ونتطلع إلى استثمار هذه العلاقة في تحقيق المزيد من التطورات والابتكارات في مجال الإعلام».

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحيه عن اعتزازه بالتعاون مع الرأي، مشيدًا بدورها المحوري في تقديم المعلومات وتغطية الأحداث بموضوعية واحترافية، وقال: «تمثل هذه الشراكة فرصة لنا لتعزيز تواجدنا في القطاع الإعلامي، ولتقديم خدماتنا التقنية المتطورة التي تواكب احتياجات الجمهور. نؤمن بأن هذا التعاون سيسهم في خلق قيمة مضافة للطرفين، وسيعزز من مكانة الرأي كمنبر إعلامي رائد على مستوى المملكة والعالم».

بدورها أكدت مدير عام المؤسسة الصحفية الأردنية الرأي، هيام الكركي، أهمية تطوير علاقات الصحيفة مع الشركاء الاستراتيجيين مثل شركة ‘أمنية’ الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبما يخدم مصالح الطرفين، مشيرة إلى أن هذا التعاون سيساعد الرأي على تسليط الضوء على دور أمنية في الاقتصاد الوطني وفي الارتقاء بقطاع الاتصالات الأردنية من خلال إدخال آخر وأحدث خدمات وحلول الاتصالات والإنترنت للمملكة، مشيرة إلى الدور الكبير الذي تقوم به الشركة على صعيد المسؤولية الاجتماعية.

واستعرضت الكركي الخطط المستقبلية للمؤسسة في مجال التحول الرقمي، وأهمية هذا التعاون في مواكبة التطورات الإعلامية.

Related posts

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2024” في الأردن

ترقبّوا Christmas on Ice في لبنان بنسخة ثانية أكثر سحراً وروعة

“نيشان” الوكيل الحصري لمصنع “ايكو باتش” تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو