جمعية المذيعين الأردنيين تكرم 13 مذيعا في يوم المذيع الأردني

قررت جمعية المذيعين الأردنيين الإحتفال بيوم المذيع الأردني، السبت، تكريم 13 مذيعا ومذيعة نقل تجربتهم كتاب ” نجوم في سماء الأردن ” لمؤلفه الزميل د. عامر الصمادي الذي ساهمت الجمعية في رعايته مع وزارة الثقافة وغرفة صناعة عمان .

كما قررت الجمعية بدء موسمها التدريبي بعقد دورتين تدريبيتين الأولى بعنوان ” تجارب ورؤى إعلامية ” يقدم خلالها عدد من خبراء المهنة تجاربهم الإعلامية في مجالات مهارات الأداء المايكرفوني وقراءة نشرات الأخبار. و التعليق والدوبلاج والأداء الإعلاني والوثائقي
، وفنون إجراء المقابلات الميدانية ، و مهارات إعداد الندوات و البرامج السياسية في العمل الإذاعي والتلفزيوني ، بينما ستعقد الدورة الثانية تحت عنوان ” أسس تعامل المذيعين الإيجابي مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وقد تم تكليف الدكتور محمود الرجبي وضع نظام خاص للتدريب في جمعية المذيعين الأردنيين ، كما تقرر تعيين لجنة لمتابعة تنظيم حفل يوم المذيع الأردني وتكريم القامات الإعلامية المنوي تكريمها .

كما تم تكليف الدكتور صالح الزيود لمتابعة جهوده التي إقترحها لعقد إتفاقيات التعاون والتنسيق مع نادي خريجي الجامعة الأردنية ووكالة التعاون والتنسيق التركية ” تيكا ” .

وقد حضر الإجتماع السادة حاتم الكسواني رئيس الجمعية وفضل معارك نائب رئيس الجمعية ومعاذ العمري امين سر الجمعية و منى الشوابكة امين صندوق الجمعية ، كما إستضاف الإجتماع كل من الدكتور محمود الرجبي رئيس لجنة التدريب للجمعية ، والدكتور عامر الصمادي مؤلف كتاب ” نجوم في سماء الأردن ” .

Related posts

الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية

وصول طائرة مساعدات أردنية الى لبنان

حسان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن