هيفاء وهبي مطلوبة للتحقيق في نقابة الموسيقيين

تنتظر نقابة الموسيقيين المصرية وصول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى القاهرة، من أجل التحقيق معها في الشكوى المقدَّمة ضدها من منظم الحفلات ياسر الحريري، على خلفية الشكوى التي قدَّمها ضدها بالنقابة وتسببت في إيقاف نشاطها الفني بمصر، لحين المثول أمام جهات التحقيق.

وأكد الحريري في شكواه، أن هيفاء أخلَّت بالاتفاق المبرم بينهما على إحياء حفل في الساحل الشمالي الصيف الماضي، رغم تقاضيها الأجر المتفق عليه عبر إدارة أعمالها، الأمر الذي تسبب له في خسائر كبيرة، نتيجة إخلال الفنانة اللبنانية بشروط التعاقد وتغيبها عن الحفل بعد الإعلان عنه وعن تجهيزاته.

أوقفت نقابة الموسيقيين هيفاء عن العمل في مصر بعد تغيبها عن موعد التحقيق الذي جرى إخطارها به من أجل المثول أمام النقابة، لمعرفة ردها على الشكاوى، الأمر الذي دفع النقابة لاتخاذ قرار بإيقافها عن العمل لحين الحضور والاستماع إلى أقوالها في الشكوى والفصل فيها.

وارتأت نقابة الموسيقيين إرسال نسخة من القرار إلى نقابة الممثلين أيضاً، ضمن بروتوكول التنسيق بين النقابات المهنية لتطبيق العقوبات، ما يعوق تقديمها لأي أعمال تلفزيونية وسينمائية، لحين إنهاء الموقف مع نقابة الموسيقيين.

Related posts

كيت وينسلت: نجاح «تايتانيك» لم يكن أمراً إيجابياً تماماً

الفنانة الكويتية شمس: هذه حرب إبادة رسمية

هيئة أجيال السلام أقامت العرض الأول للفيلم السينمائي القصير «غصن الزيتون»