الصادق والشرباتي يبحثان عن مواصلة الانجاز في الأولمبياد

تمكن بطل التايكواندو زيد مصطفى، الخميس، من بلوغ المشهد النهائي لدورة الألعاب الأولمبية، ليضمن حصد ميدالية تاريخية جديدة.
وخاض زيد مصطفى في ساعة متأخرة، المباراة النهائية حيث واجه اللاعب الاوزبكي أولوغبيك راشيتوف في نهائي منافسات وزن تحت 68.
وسبق لمنتخب التايكواندو أن ظفر بميدالية ذهبية كانت عن طريق أحمد أبو غوش في اولمبياد ريو 2026، وفضية صالح الشرباتي في طوكيو 2021.
ويواصل منتخب التايكواندو مشواره في البطولة اليوم الجمعة، حيث يلعب كل من جوليانا الصادق وصالح الشرباتي. وسيلتقي صالح الشرباتي – المصنف الخامس في وزنه – في دور الـ 16 مع البرازيلي فيران رودريغيز عند الساعة 10.45صباحاً بتوقيت الأردن وفي الدور ذاته تلتقي جوليانا الصادق – المصنفة الثالثة في وزنها – في دور الـ 16 مع اللاعبة نافوجا نايتاسي من جزر فيجي عند الساعة 11:45 صباحاً بتوقيت الأردن
وتختتم مشاركة التايكواندو الأردنية في أولمبياد باريس، السبت من خلال اللاعبة راما أبو الرب – المصنفة التاسعة في وزنها والتي ستلتقي في دور الـ 16 مع اللاعبة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت الأردن
وتنص تعليمات مسابقة التايكواندو في أولمبياد باريس على منح 4 ميداليات، ذهبية وفضية وبرونزيتين، مع وجود دور «الترضية» في حال خسر اللاعب من أحد اللاعبين اللذين تأهلا إلى النهائي.

Related posts

حياصات لجمهور الفيصلي: لنشجع فريقنا بشكل مثالي

الحسين إربد يخسر من الأهلي الإماراتي بدوري أبطال آسيا

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2024” في الأردن