الأشقر نموذجاً للإعلامية الملتزمة بقضايا وطنها

عروبة الإخباري –

تُعد الإعلامية البارزة نوال الأشقر واحدة من الأسماء اللامعة في مجال الإعلام اللبناني، تشغل منصب رئيسة تحرير الأخبار في تلفزيون لبنان، وتكتب في الموقع الإخباري “لبنان 24”. لقد أثرت الساحة الإعلامية اللبنانية بكتاباتها الراقية وتحليلاتها الدقيقة في الكثير من الشؤون اللبنانية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية.

من خلال برنامجها “لبنان اليوم” على شاشة تلفزيون لبنان، أثبتت نوال الأشقر جدارتها وكفاءتها في تقديم محتوى إعلامي هادف ورصين. كما قدمت برنامجين ناجحين هما “كلام يوصل” و”مساحة آمنة”، اللذين حققا الكثير من الأهداف ونالا الكثير من الإطراء والإشادة، ويعود ذلك إلى مهارتها الفائقة في الحوار والنقاش، حيث تعتمد على الأدلة القاطعة والبراهين لإثراء النقاش وإيصال الرسالة بوضوح وموضوعية.

ليس من المستغرب أن تجد الكثير من المواقع والصحف تعيد نشر مقالاتها وكتاباتها، نظراً لمصداقيتها وعمق تحليلاتها. فهي لا تكتفي بتقديم المعلومات بل تسعى دائماً لتوثيقها والتأكد من دقتها، مما يجعل منها مصدراً موثوقاً لدى الجمهور والمهتمين بالشأن اللبناني.

نوال الأشقر لا تتوانى أيضاً عن تقديم المساعدة والمعلومات الصحيحة والدقيقة، سواء للزملاء أو للمهتمين بالشأن الإعلامي، ما يعكس روحها الطيبة وتفانيها في خدمة المجتمع الإعلامي، كاتب هذه السطور لم يكتفِ بالإشادة بها من بعيد، بل استفاد من دقتها وصدقها في نقل المعلومات، مما يستحق كل التقدير والمحبة الصادقة.

 

ختاماً، تبقى نوال الأشقر نموذجاً للإعلامية الملتزمة بقضايا وطنها، والتي تسعى دائماً لتقديم الحقيقة بموضوعية ومهنية. لها كل الاحترام والتقدير، وأطيب الأمنيات بمزيد من النجاح والتألق في مسيرتها الإعلامية.

Related posts

حكومة لا تكفيها مهلة 100 يوم* ماهر أبو طير

مطلوب من الرئيس أن يسمع الأردنيين ويتحدث معهم* حسين الرواشدة

أبرز القوى في صياغة الرأي العام الأميركي إسرائيلياً وفلسطينياً (4-5) مع اقتراب الانتخابات الأميركية *د. اسعد عبد الرحمن