قائمة العهد… باقية على قوة ووفاء العهد

عروبة الإخباري –

بدا ملفتاً أن قائمة العهد في محافظة البلقاء اكتسبت زخماً واهتماماً كبيراً، تركت بصمة واضحة على المشهد الانتخابي، مُحدثة في ذلك، تأثيراً كبيراً، الأمر الذي تسبب في إرباك بقية الكتل المتنافسة، وذلك بفضل تنوعها وشموليتها.

قوة هذه القائمة تعود إلى تنوع مكوناتها، التي تشمل مناطق ذات كثافة سكانية عالية، إضافة الى ذلك وجود نواب سابقين اثبتوا قدرتهم على تلبية احتياجات المواطنين،

سيما وأن هذه القائمة قد ضمت مزيجاً من الشخصيات التي تمثل مختلف مناطق المحافظة، بالإضافة إلى وجود نواب سابقين لديهم خبرة في التعامل مع احتياجات المواطنين. كما أن وجود أكاديميين ورجال قانون وناشطي مجتمع محلي يضيف قيمة كبيرة إلى هذه القائمة، مما يزيد من فرصها في التواصل مع شرائح واسعة من المجتمع وتلبية مطالبهم.

الخبرات المتنوعة داخل القائمة، بالإضافة إلى سجلها السابق في تقديم الخدمات، تجعلها جذابة للناخبين الذين يبحثون عن ممثلين قادرين على التفاعل بسرعة وفعالية مع قضاياهم، بعيداً عن التعقيدات البيروقراطية التي قد تواجهها عادةً في الجهات الحكومية. هذا التنوع والخبرة يشكلان نقطة قوة رئيسية لقائمة العهد في الانتخابات المقبلة.

قائمة العهد تضم كل من الذوات:

السيد ضرار قيصر عطالله الداود

المرشح، ضرار قيصر عطالله الداود، عن (مقعد المسيحي)، صاحب اليد ناصعة البياض ولا تشوبها شائبة، ما يقدمه من مساعدة بالسر يفوق كثيراً عما يقدم في العلن، صاحب البصمة ناصعة البياض في العطاء غير المحدود، والذي يعتبر مثالاً حياً للإنسان الذي كرس نفسه لخدمة الآخرين دون انتظار أي مقابل. يجسد، الداود مفهوم العطاء الحقيقي والإيثار من خلال أعماله الخيرية ومساهماته الفاعلة في المجتمع.

الدكتورة دانيه بشير محمد العربيات ( كوتا مرأة)

د. العربيات، لديها ما يكفي من الخبرات بالمجال التعليمي الحافل بالعطاء، وتحمل شهادات البكالوريوس في اللغة الانجليزية من الجامعة الاردنية. إضافة لماجستير في علم نفس تربوي من جامعة البلقاء التطبيقية، وايضاً دكتوراه- ارشاد نفسي وتربوي- من جامعة العلوم الاسلامية.

العربيات، محاضرة في جامعة عمان العربية. وشغلت مفتش مالي واداري في وزارة البلديات / 8 سنوات.

محاضرة تطوعية في انجاز معلمة لغة انجليزية، مترجمة لعدة شركات، وباحثة اكاديمية، ضابط ارتباط وزارة – الانتخابات البلدية، عضو لجنة انتخابات نيابية، عضو لجان تجمع المراة الوطني- البلقاء.

ولها الكثير من المشاركات بالعديد في المراكز التطوعية، الرقابة على مشاريع حكومية لمحافظة البلقاء.

السيد نضال أحمد علي الحياري

كان عضواً في المجلس النيابي السابع عشر وايضاً في المجلس النيابي التاسع عشر

الاستاذ الدكتور القاضي العسكري حسين الرحامنه

القاضي الرحامنة، له مسيرة طويلة في القضاء، حيث كان شغل منصب قاضي عسكري سابقاً ورئيس لمحكمة الهيئة الاستباقية الأولى.

النائب الدكتور احمد عبد العزيز السراحنه

السراحنة، يحظى بدعم كبير من أهالي محافظة البلقاء، ويعد السراحنة واحدًا من أهم المرشحين لخوض الانتخابات النيابية لعام 2024 عن محافظة البلقاء.

النائب محمد عواد محمد العلاقمه

كان عضواً في المجلس النيابي السابع عشر والمجلس النيابي التاسع عشر

الدكتور وضاح سعود العلي العدوان

الأستاذ الدكتور المحامي وضّاح سعود العلي العدوان، من مواليد 1971 في لواء الشونة الجنوبية بمحافظة البلقاء، يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات العلمية والمهنية في مجال القانون، مع مسيرة طويلة من العمل الأكاديمي والإداري والاستشاري.

والسيد وسيم محمد الشحادات

 

Related posts

طلال السكر وعائلته يشاطرون الإعلامية رلى السماعين أحزانها بوفاة ابن عمتها اسكندر عبد النور

%14 من المرشحين للانتخابات من فئة الشباب أعمارهم أقل من 35 عاماً

راصد: 71% من المتقدمين للترشح للانتخابات النيابية حزبيون