الإعلامية إيمان العليلي… النموذج المفعم بالإيجابية

عروبة الإخباري –

لا شك بأن الفخر بالأولاد لتميزهم هو شعور طبيعي ومنطقي يشعر به الآباء عندما يرون أبناءهم يحققون نجاحات أو يظهرون مهارات مميزة في مجالات معينة. هذا الفخر يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الأطفال، حيث يعزز من ثقتهم بأنفسهم ويشجعهم على مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات.

الإعلامية والكاتبة الإماراتية إيمان العليلي تُظهر فخرها الكبير بابنها أحمد الهاشمي، عازف البيانو العالمي المصاب بالتوحد، من خلال حسابها على منصة إكس (تويتر سابقًا). تُعبر دائمًا عن سعادتها بنشاطات ابنها المتميزة وإحساسه الراقي بالموسيقى، وتلقى تفاعلاً كبيرًا من المتابعين خاصة عند حصول أحمد على جوائز وتكريمات، والتي حصد منها الكثير. كما تقدم العليلي نصائح مفيدة لمتابعيها، مما يجعلها نموذجًا رائعًا للمرأة العربية.

إيمان العليلي حصلت على عدة شهادات في مجالات هندسة الديكور، وإدارة الأعمال، والصرافة. هي أول كاتبة إماراتية تكتب عن التوحد في صيغة رواية، وأيضًا أول كاتبة إماراتية تكتب في مجال أدب الرعب.

أول إصداراتها هي رواية “أرني الدنيا بعينيك” التي تحكي قصة نجاح طفلها المصاب بالتوحد. من بين أعمالها الأخرى رواية “إني بريء منكم”، “تحت البشر”، و”مرورًا بما فقدنا” و وهي بصدد نشر ديوان جديد بعنوان “ومضات من البارحة”.

Related posts

لميا أم دراكولا* د. سوسن الأبطح

هل تتراجع ألمانيا عن موقفها تجاه الحرب في أوكرانيا؟* د. سنية الحسيني

السمهوري: قرارالجمعية العامة بتحديد سنة لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي ملزم