الدكتورة سنية الحسيني مصدر إلهام الكثيرين

عروبة الإخباري –

الدكتورة سنية فيصل حمدي الحسيني تُعَدُّ واحدة من أبرز الشخصيات الأكاديمية والصحفية في فلسطين. بكونها أستاذة جامعية في الجامعة العربية الأميركية في رام الله، ودبلوماسية سابقة. في الجامعة العربية الأميركية في رام الله، ودبلوماسية سابقة.

في جامعة القدس المفتوحة، تُساهم د. سنية في التعليم العالي والبحث الأكاديمي، ، حيث تنشر مقالات أسبوعية في جريدة الأيام الفلسطينية، ويُعَكِسُ عمودها الأسبوعي تحليلاتها العميقة والشاملة للأحداث الجارية، مع تركيزها على القضية الفلسطينية والشرق أوسطي.

كرّست د. سنية جزءاً كبيراً من وقتها للكتابة والتحليل، حيث تنشر مقالات أسبوعية في جريدة الأيام الفلسطينية، ويُعَكِسُ عمودها الأسبوعي تحليلاتها العميقة والشاملة للأحداث الجارية. إضافةً إلى ذلك، تُنشر مقالاتها في العديد من الصحف العربية، مما يُعزز من تأثيرها ونطاقها الإعلامي.

كمختصة في الشأن الفلسطيني والشرق أوسطي، أظهرت د. سنية قدرتها على تقديم رؤى مُستنيرة، مما جعلها محل تقدير واحترام كبيرين في الأوساط الأكاديمية والإعلامية. شغلت في السابق وظيفة مدير عام في السلطة الفلسطينية، ما أتاح لها فهماً عميقاً وآفاقاً موسعة في القضايا السياسية والإدارية.

ليس من المستغرب أن يتم استضافتها على العديد من الفضائيات، حيث تُقدم د. سنية تحليلاتها وآراءها بشكل مُنتظم، مُساهمةً في تشكيل الوعي العام وتعزيز النقاشات البناءة حول القضايا الحساسة والمعقدة التي تواجه المنطقة. تُعتبر د. سنية مثالاً يُحتذى به في الجمع بين العمل الأكاديمي والإعلامي، وتستمر في إلهام الكثيرين بعملها وجهودها.

Related posts

الأردن وترامب.. هل الكارثة قادمة؟!* سميح المعايطة

رؤى التحديث: مشروع الدولة من أجل المستقبل (1)* د. رعد محمود التل

الرئيس عباس في إسبانيا… يحصد ما زرع