علاقة حب بين الفنان وائل جسار والإعلامية نانسي اللقيس تتكشف بالصدفة

عروبة الإخباري –
شوهدت الإعلامية نانسي اللقيس، ناشرة موقعي “الشرق” و”لبنان الجديد” ومقدمة البرنامج السياسي “كلام لبناني”، برفقة الفنان وائل جسار عدة مرات في مواقف سيارات مطار بيروت الدولي وفي شوارع وسط المدينة، وخاصة أثناء زياراتها المتكررة لمحلات Aïshti برفقته. في البداية، اعتقدنا أنهم مجرد أصدقاء، ولكن القدر شاء أن يكشف لنا أكثر من ذلك.

بالصدفة، تركت نانسي موبايلها في أحد المقاهي، حيث وجده شخص وفتحه ليكتشف ما لم يكن في الحسبان: علاقة حب تجمع بين الفنان وائل جسار والإعلامية نانسي اللقيس. المعلومات تشير إلى أن نانسي كانت على علاقة بالنائب اللبناني نبيل بدر، الذي غازلها علنًا في مجلس النواب. ومع ذلك، فإن لقاءاتها المتكررة مع جسار تشير إلى تطور علاقة حب بينهما.

أحد الموظفين في شركة VIP أكد لنا أنه شاهد الثنائي عدة مرات معًا. وعند التوجه إلى محلات Aïshti للتحقق من تكرار الزيارات، نفى العاملون هناك الأمر، موضحين أن نانسي كانت تشتري الملابس للفنان وائل، ولكن لم يأتيا معًا. في المقابل، أكد موظفو محلات Dolce & Gabbana أن الثنائي زارا المتجر معًا، وكان بينهما ود واضح.

الأدلة تشير إلى أن العلاقة بينهما انتهت بسبب زوجة وائل جسار، ميراي، وشكوكها. رسائل صوتية بين نانسي ووائل تؤكد أن الأخير لا يرغب في الانفصال، بينما أصرت نانسي على إنهاء العلاقة ووضعت لها حدًا بالبلوك.

رغم إنكار الإعلامية نانسي اللقيس للعلاقة وعدم وجود صور تجمعها بوائل جسار، إلا أن الأدلة التي بحوزتنا حقيقية وليست مفبركة. سنواصل متابعة هذه القضية حتى نكشف الحقيقة الكاملة

شاهد أيضاً

الشيخة اريج البندري تستلم جواز جنسيتي “انسان ” والإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة

عروبة الإخباري – حصلت  سيدة الاعمال وصاحبة مؤسسة اريج البندري للتنمية البشرية وعلم الطاقة الايجابية …