وفد جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي يزور رياض الأطفال الفائزة بالجائزة

زار وفد من جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله رياض الأطفال الثلاث الحاصلة على “جائزة الملكة رانيا العبدالله لرياض الأطفال المتميزة”، تقديرا لجهودهم المبذولة وحصولهم على الجائزة في دورتها الأولى لعام 2024.

وخلال الزيارة، أكدت المديرة التنفيذية لجمعية الجائزة لبنى كمال طوقان أهمية دور وزارة التربية والتعليم في استدامة هذا التميز وتطوره في رياض الأطفال المتميزة، وضرورة نشر ثقافة التميز في جميع رياض الأطفال في المملكة.

وأشارت إلى أن جمعية الجائزة على تواصل ومتابعة مباشرة مع وزارة التربية والتعليم، التي تعمل حاليا على مجموعة من الإجراءات التي ستقدمها لهذه الرياض الثلاث، لتكون مراكز داعمة للخبرة ولمؤسسات رياض الأطفال في مناطقهم ولدعم كادر هذه المؤسسات لتستمر في تميزها.

وعبرت طوقان، عن شكرها لجميع كوادر رياض الأطفال على جهودهم وتميزهم وبذلهم كل ما هو متاح من الموارد لنشر ثقافة التميز وتبنيها، معربة عن فخرها بالمستوى المتميز لمرافق رياض الأطفال وكادرها.

وخلال اللقاء، تحدثت إدارات رياض الأطفال المتميزة، عن أهم خططها المستقبلية وأوجه صرف واستثمار المبلغ التحفيزي المخصص للمؤسسة، مؤكدة أن هذا المبلغ سيتم استثماره في تطوير الرياض ومرافقها؛ للمحافظة والارتقاء بتميزها وتطويره، ليواكب جميع المستجدات في قطاع الطفولة المبكرة.

شاهد أيضاً

(فيديو) بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الثلاثاء المقبل

قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، الأربعاء، إن سجل الناخبين يُحدث …