أبرز إطلالات المشاهير في حفل BET Awards (صور وفيديو)

عروبة الإخباري –

النهار العربي – ماغي عنيد –

رغم سيطرة التصاميم الجريئة بقصّاتها المكشوفة أو الفاضحة إذا صحّ التعبير، إلا أن حفل BET Awards لم يخلُ من الإطلالات الأنيقة والمبتكرة.
عريفة الحفل تاراجي بيندا هينسون، تأنّقت بأكثر من تصميم، وتنوّعت إطلالاتها بين الأنيق والمريح، اخترنا ثلاثاً منها: الأولى بفستان ذهبي بحمّالات جاءت كالسّلاسل الحلقيّة من Balmain، وهو مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم، بتوليفة جمعت بين النسيج الشفّاف المطعّم بالترتر، ومغلّف بسلاسل من الخرز الذهبي على طول الفستان، إضافة إلى الإكسسوارات المعدنيّة الحلقيّة الضخمة. كما تزيّنت تاراجي بمجوهرات مبهرة من Tiffany & Co، وانتعلت كندرة من علامة Betsey Johnson. وخلال أدائها الغنائي على المسرح، ارتدت تاراجي ملابس “كاجوال” يعتمدها عادة مغنّو الـ”راب” شملت سروال الدنيم الأزرق أقرنته مع “توب” مع غطاء للرأس بلون رمّاني، وانتعلت حذاءً رياضياً. لتعود فتتابع تقديم حفل BET Awards بفستان أبيض قصير جداً بنمط الـ”كورسيه” مطرّز بالكامل بالخرز واللآلئ البيضاء، ومقرون مع رداء كتفيْن طويل.

ماديسين ريان كانت الأكثر أناقة بفستان أحمر طويل مطبّع ومطرّز بالأزهار من علامة SIXDO، تميّز بقصّة بدون حمّالات وتفصيل ضخم على شكل وردة كبيرة، وذيل طويل.
أشر، اعتمد الأناقة العصرية، حيث ارتدى سروالاً من الدنيم مع سترة بيضاء بقصّة كلاسيكيّة نسّقها مع قميص من اللون نفسه من Ralph Lauren، ووضع ساعة يد ثمينة من Piaget، كما تزيّن بمجوهرات مرصّعة بالماس، ووضع نظّارات شمسيّة من Jacques Marie Mage. أمّا زوجته جينيفر فتأنّقت من رأسها حتى أخمص قدميْها بتصميم وحلي لافتة من Schiaparelli.
كولمان دومينغو بدا أنيقاً ببدلة مبتكرة من علامة Ferrari، وتزيّن بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من De Beers، كما انتعل حذاءً من الجلد الأسود اللمّاع.
فيكتوريا مونيت تألّقت بفستان من الجلد باللون الأرجواني الداكن، وهو مميّز بقصّة حورية البحر بدون حمّالات، وبنمط الـ”كورسيه” الذي ينحت الخصر، ومشبوك بدبابيس معدنيّة، وقد نسّقته مع قلادة بأحجار ضخمة من لونه.
هالي بيلي بدت أنيقة بفستان من الجلد الأسود مكشوف الكتفيْن والظهر بنمط “هالتر نك” ومقرون مع ذيل طويل، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن.
دوين مارتن تأنّق ببدلة “دوبتّي” من اللون الأخضر الفاتح مع “توب” مطبّعة بشعار Fendi، وانتعل حذاءً رياضياً بلونَي الأسود والأبيض، كما وضع نظّارات شمسيّة داكنة. كذلك، اختارت خطيبته الممثلة آشلي ماري جونز فستاناً مكشوف الكتفيْن من درجات اللون نفسه تميّز بقصّة ضيّقة ومعتدلة الطول بتفصيل الزمزمة من Norma Kamali.
ميغان غود بدت أنيقة بفستان قصير ومنفوخ بدون حمّالات، ومطرّز بالترتر بنمط بتلات الأزهار بألوان الفضّي والبرونزي، والبنّي من Maison Rizman Ruzaini، وانتعلت صندلاً أسود اللون، كما حملت حقيبة مخلب فضّيّة برّاقة، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من Djula Jewelry.
تانر أديل اختارت فستاناً من الدانتيل الأبيض بقصّة منفوخة غير متماثلة الطول ومكشوفة الكتفيْن، وهو محدّد الخصر بنمط الـ”كورسيه” من علامة Bach Mai، كما اعتمرت قبعة “وسترن” كبيرة بلون فستانها، وانتعلت صندلاً فضّي اللون.
أكيرا أكبر تأنّقت هي الأخرى بـ”توب” من الدانتيل العاجي مع تنّورة طويلة ومنفوخة دخانيّة اللون ومزيّنة بعقدة ضخمة من ساتان الحرير الأسود من علامة Coach، كما انتعلت صندلاً أسود.

شاهد أيضاً

اختتام “أيام عمان لصناع الأفلام” وجوائز ل 11 مشروعا

استضافت “أيام عمان لصناع الأفلام” في إطار مهرجان عمان السينمائي الدولي – أوَّل فيلم، في …