(صور+ فيديو) إبداع بلا حدود لمصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني شعيا

عروبة الإخباري –

طوني شعيا هو أحد أبرز مصممي الأزياء اللبنانيين الذين استطاعوا تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم بفضل موهبته الفذة وإبداعه الذي لا يعرف حدوداً. بدأ شعيا مسيرته في عالم الأزياء منذ سنوات عديدة، وسرعان ما استطاع أن يصبح اسماً لامعاً بفضل تصاميمه الرائعة والجريئة التي تتحول عند التنفيذ  الى قطع فنية تجسد الإبداع والتميز.

اطلق طوني  طوني شعيا مؤخرا مجموعة ٢٠٢٤ التي تتميز بالأناقة والتميّز، وهو المعروف بموهبة مزج الألوان بطريقة مدهشة وبقصات فساتينه واستخدم كعادته الأقمشة الفاخرة وركّز على التفاصيل الدقيقة فابتكر مجموعة رائعة تبرز جمال وانوثة المرأة بشكل راق.

المشاهير وملكات الجمال تتألقن بتصاميمه

لم تقتصر شهرة طوني شعيا على الوطن العربي فقط، بل تجاوزت حدود الشرق الأوسط لتصل إلى العالمية حيث ارتدت العديد من النجمات العربيات والعالميات تصاميمه في مناسبات عالمية مثل مهرجانات السينما وحفلات توزيع الجوائز وانتخابات ملكات الجمال الكون ومن بين هؤلاء النجمات يمكن ذكر ملكة جمال الاسكا وملكة جمال هنغاريا وملكة جمال لبنان غابريللا ابي راشد وغيرهن من الجميلات وايضا الفنانات ومنهن يسرا، وهيفاء وهبي ومنى ابو حمزة ومادونا وداليدا خليل وهد& سعد وغيرهن اذ ظهرن بتصاميم شعيا مما زاد من شهرته العالمية وأكد مكانته كواحد من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

بدأ طوني شعيا رحلته في عالم الأزياء بدراسة التصميم في بيروت، حيث تخرج من إحدى أعرق مدارس التصميم في لبنان. بعد تخرجه، عمل بجد واجتهاد لتطوير مهاراته وبناء اسمه في مجال الموضة. فتح شعيا أول دار أزياء له في بيروت، ومن هناك بدأت رحلته نحو العالمية.

تميزت كل مجموعة أطلقها شعيا بلمسات فريدة تعكس رؤيته الفنية وابتكاره المستمر. لم يكن يخشى الابتكار والتجديد، بل كان دوماً يسعى لتقديم تصاميم تواكب أحدث الصيحات العالمية مع الحفاظ على هويته اللبنانية الفريدة.

في الختام، يمكن القول إن طوني شعيا هو أكثر من مجرد مصمم أزياء، فهو فنان يعبر عن جمال وأناقة المرأة من خلال تصاميمه المبهرة. تمكن شعيا من خلق بصمة خاصة به في عالم الموضة، وأثبت أن الإبداع اللبناني قادر على الوصول إلى العالمية وتحقيق نجاحات باهرة.

https://www.instagram.com/tonychaayaofficial?igsh=MXB6cm4yZ29hOWJveg%3D%3D&utm_source=qr

 

https://www.facebook.com/profile.php?id=100046989882396&mibextid=LQQJ4d

https://pin.it/6EfTVLokE

http://www.tonychaaya.com/

 

شاهد أيضاً

الشيخة اريج البندري تستلم جواز جنسيتي “انسان ” والإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة

عروبة الإخباري – حصلت  سيدة الاعمال وصاحبة مؤسسة اريج البندري للتنمية البشرية وعلم الطاقة الايجابية …