بصمة مراد أبو سرايا بتجسيد القصص المؤثرة

عربوة الإخباري –

مراد أبو سرايا، مخرج مبدع، يعمل بجد ليترك بصمته في عالم السينما والفن. يتميز أبو سرايا بقدرته على تجسيد قصص مؤثرة وعميقة من خلال عدسته، مما يجعله أحد المخرجين البارزين في جيله. بفضل رؤيته الفنية الفريدة، استطاع أن ينقل للجمهور تجارب إنسانية متعددة الأبعاد، محققًا بذلك تأثيرًا لا يُنسى في نفوس المشاهدين.

من المبادرات الرائعة التي تبناها المخرج مراد أبو سرايا، مبادرة “لابد أن تشرق”، وهي مبادرة تهدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وعلاجهم من خلال الفن. تعكس هذه المبادرة إيمان أبو سرايا العميق بقوة الفن كوسيلة للتعبير والتواصل وخلق التغيير الإيجابي. من خلال الورش الفنية والعروض المتنوعة، توفر مبادرة “لابد أن تشرق” منصة للأشخاص ذوي الإعاقة للتعبير عن أنفسهم، واستكشاف مواهبهم، والمشاركة الفعالة في المجتمع.

مبادرة “لابد أن تشرق” لا تقتصر فقط على دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، بل تسعى أيضًا إلى تغيير النظرة المجتمعية نحوهم، وتعزيز قبولهم وتقديرهم كجزء أساسي من النسيج الاجتماعي. بفضل جهود المخرج مراد أبو سرايا والفريق العامل معه، تحقق هذه المبادرة نجاحًا ملحوظًا، مُسهمةً في إحداث تغيير حقيقي ومستدام في حياة العديد من الأفراد وعائلاتهم.

شاهد أيضاً

الصحفي دلول مثالاً لشباب الطموح اظهر مهارات استثنائية

عروبة الإخباري – في زاوية (كلام صور) نتحدث عن شخصيات مؤثرة، إعلامية، سياسية، او ثقافية، …