للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن

عروبة الإخباري –

تستثمر أورنج الأردن في أحدث التقنيات التي تعزز وتطور تجربة الزبائن على جميع المستويات، وفي تتويج لهذه الجهود، أحرزت الشركة للمرة الخامسة على التوالي شهادة مركز مراقبة أداء عمليات المشتركين الدولية (COPC) والتي تعد الأرفع في هذا المجال.

وجاء حصول أورنج الأردن على الشهادة بعد تطبيق المعايير العالمية المرتبطة بها والخاصة بتجربة وخدمة الزبائن حيث تعمل الشركة بصورة مستمرة على مواكبة أحدث التقنيات لاستباق توقعات زبائنها، وتوسيع نطاق القنوات التي يمكنهم التواصل معها من خلالها بالإضافة إلى تمكينهم من الوصول إلى احتياجاتهم بسلاسة.

وتعمل أورنج الأردن على ترسيخ مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول من خلال إضفاء الطابع الرقمي على تجارب الزبائن وآلية التواصل عبر القنوات المختلفة بما في ذلك المعارض والتطبيقات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات إلى أن أورنج الأردن تعمل وهي تضع المستقبل نصب عينيها وبالتالي فإنها تحرص على أن تكون سباقة في مواكبة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة العملاء وتجربة الزبائن خصوصاً في قطاع الاتصالات المتطور باستمرار.

من جهتها أوضحت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود إلى أن الاستمرارية والاستدامة يشكلان الأساس الذي تعمل من خلاله أورنج الأردن خصوصاً في علاقتها مع الزبائن الذين يعتبرون حجر الزاوية في الخطوات والإجراءات التي تقوم بها الشركة كي تكون الخيار المفضل للباحثين عن تجربة رقمية استثنائية في جميع المجالات.

ويأتي حصول الشركة على الشهادة عقب اجتياز الموظفين المختصين في مجال خدمة الزبائن للمتطلبات والمعايير المرتبطة بامتحان منظمة COPC وتلقيهم التدريب اللازم.

ومن الجدير بالذكر بأن مؤسسة COPC الدولية تعد من أرفع الجهات الدولية التي تضع معايير حول جودة الخدمات المقدمة من مراكز خدمات الزبائن في الشركات العالمية حيث تحصل الشركات على الشهادة بعد الالتزام بهذه المعايير.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

شاهد أيضاً

برعاية بنك القاهرة عمان… مركز الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي

عروبة الإخباري – افتتحت مؤسسة الحسين للسرطان فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر للأطفال الذين …