مصممة الأزياء “ماريا”: تصاميم راقية وفريدة في أول عرض أزياء “Fashion Factor”

حققت مصممة الأزياء “ماريا” نجاحًا مميّزًا في أول عرض أزياء لها في إطار فعاليات Fashion Factor بدبي، حيث أبهرت الحضور بتصاميمها الأنيقة التي جمعت بين العصرية والتقاليد.

وفي حوار خاص كشفت ماريا عن شعورها بالسعادة الغامرة لِما حققه عرضها من نجاح، خاصةً في ظلّ مشاركة كبار مصمّمي الأزياء العالميين في الحدث، موضحةً أنّها واجهت تحدّيًا كبيرًا عندما علمت بموعد Fashion Factor قبل أسبوعين فقط، إلّا أنّها تمكّنت من تصميم وتجهيز 21 قطعة مميزة خلال هذه الفترة القصيرة.

وتضمّنت مجموعة ماريا عباءات وفساتين راقية للمرأة العربية، تناسب مختلف المناسبات، وقد حرصت على دمج لمسة أنثوية جذابة في تصاميمها، مستخدمةً التول لأول مرة.

وأشارت ماريا إلى أنّ تصاميمها كانت تقتصر تصاميمها على العباءات فقط، إلّا أنّ مشاركتها في Fashion Factor شجّعها على توسيع نطاق عملها لتشمل تصميم الفساتين والتنانير وغيرها من القطع، وأكّدت على أنّ تصميم العباءة ينطوي على ضرورة مراعاة الحشمة، مع إمكانية التطوير من خلال الألوان والأقمشة، وهو ما جذب انتباه النساء الأوروبيات إلى جانب النساء العربيات.

وبدأت ماريا مسيرتها في مجال تصميم الأزياء من الجزائر، ثم اتّجهت إلى السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة. وتعرض ماريا تصاميمها عبر الإنترنت وتشارك في مختلف المعارض، بينما تسعى لافتتاح متجر خاص بها في المستقبل، مؤكّدةً على أنّ طموحها لا حدود له

شاهد أيضاً

مشروبات الطاقة في الظاهر “مُهلكة” وفي الباطن “قاتلة”

عروبة الإحباري الديار – ندى عبد الرزاق – أصبحت مشروبات الطاقة مؤخراً، ظاهرة واسعة الانتشار …