وزير الاتصال الحكومي: ما يثار بشأن جسور بـرية جديـدة عارٍ مـن الصحة

عروبة الإخباري –

أكد وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين أنه لا صحة مطلقا لما يتم الحديث عنه بنقل بضائع من خلال الأردن وجسور برية جديدة تصل من خلالها بضائع عبر جسر الشيخ حسين.

وشدد المبيضين في تصريح خاص لـ»الدستور» على أن ترتيبات وإجراءات النقل هي ذاتها القائمة منذ سنوات، مؤكدا أنه لا يوجد أية اجراءات أو طلبات بهذا الشأن.

وأشار إلى أنه لا جديد في هذا الموضوع عن الذي تحدث به رئيس الوزراء وشدد عليه وقال في حينه «نقولها بملء الفم.. إن النقل الذي يمر ويخرج من الأردن وإلى الأردن وعبر الأردن لم تتغير ترتيباته في شيء منذ سنوات طويلة، وإن ترتيبات النقل الحاكمة والضابطة لدخول الأشخاص والبضائع وخروجها من المملكة عبر الترانزيت هي ذات الترتيبات القائمة منذ عقود، ولم يجر عليها أي تغيير أو تعديل بأي شكل من الأشكال مؤخرا وما بعد السابع من تشرين الأول الماضي».

وتحدثت أنباء مؤخرا عن ضلوع الأردن في ترتيبات متعلقة بجسور برية جديدة يتم من خلالها إدخال بضائع عبر الشاحنات عن طريق جسر الشيح حسين، وهو ما نفته الحكومة جملة وتفصيلا وأكدت أنها أنباء عارية عن الصحة وأن إجراءات النقل لم تتغير منذ عقود.

Related posts

(صور) السفيرة الأميركية في مستشفى الملك المؤسس شمالي المملكة

السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية

مندوبا عن الملك وولي العهد…العيسوي يعزي آل الجمال