«زيـن» تـعــزز مـكـانــة المملكة بالرياضات الإلكترونية

عروبة الإخباري –

أقامت شركة زين الأردن وعبر مركزها للرياضات الإلكترونية  Zain Esports Jo خلال عام 2023 عدّة بطولات رياضية إلكترونية تضمنت أكثر الألعاب الإلكترونية شُهرة وأوسعها انتشاراً على مستوى العالم، إضافة إلى رعاية والمشاركة في أبرز الفعاليات بهذا القطاع.

وفي ظل ما يشهده هذا القطاع الواعد من نمو مُتسارع وأهميته في رفد الاقتصاد الوطني، ولتعزيز تمثيل الأردن في بطولات الرياضات الإلكترونية الدولية والعالمية؛ نظّم مركز زين للرياضات الإلكترونية بطولة تصفيات الأردن للألعاب الإلكترونية، التي أُقيمت بالتعاون مع لجنة الرياضات الإلكترونية. كما شارك فرق المنتخب الأردني في بطولة الطريق إلى الألعاب الآسيوية (AG) التي استضافتها مدينة هانغتشو الصينية العام الماضي، حيث أحرز المركز الأول في لعبة AOV وحصل على الميدالية الذهبية، وغيرها من المشاركات وأيضا جلسة حوارية تثقيفية حول ماهية الرياضات الإلكترونية، وآلية تنظيم الألعاب الإلكترونية.

وواصلت شركة زين الأردن توظيف كافة حلولها وتقنياتها وخدماتها لإثراء تجربة المحترفين والهواة عبر تقنية الجيل الخامس 5G التي ستنقلهم إلى مستويات جديدة ومثالية تمكّنهم من الحصول على تجربة أفضل من حيث الجودة في البث والسلاسة أثناء اللعب.

Related posts

ادراج الباحث الدكتور محمد البرماوي بقائمة أفضل باحثي العالم في مجال الإعلام الرقمي

ولي العهد يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني

البحرين ضمن المجموعة الأولى والأعلى عالميا في مؤشر الأمن السيبراني العالمي