منال جرار… عنوان شركة التأمين الوطنية

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب –

منذ حصولها على الدكتوراة وهي في موقع العمل، لفتت انتباه الكثيرين، فالسيدة تؤمن بالعمل وتعتقد أنه طريق النجاح وصلت مسيرتها في التعليم لينعكس ذلك على ادائها ومعاملتها للجمهور الذي توسعت قاعدته في الشركة منذ تسلمها لموقعها رئيساً تنفيذيا.

يعزو الكثيرون في تطور الشركة وريادتها الى دورها الفعال وقدرتها على بناء الفريق المتكامل وتعاطيها مع المشتركين في التأمين من خلال الوظيفة بحرص وخدمة مميزة.

نالت أكثر من جائزة واعتبرت من أقوى السيدات وأكثرهن تأثيراً على مستوى العالم العربي، وخبرت العمل في أكثر من موقع وشركة حتى استقر بها الأمر في الشركةالوطنية للتأمين وقد بقي رأي رئيس مجلس الإدارة منجد سختيان في ادائها فيه التقدير العالي والإنصاف.

لقد قدمت أكثر من شكل من أشكال التفاني وتوسعت وحرصت على التحليق وكان دافعها التطور وتلبيه حاجات الزبائن وكسب الكثيرين ممن ظلوا يبحثون عن تأمين متكامل في شركة واحدة

لقد استطاعت الدكتورة منال جرار، تحويل كثير من التحديات التي رافقتها في الشركة الى فرص وأن تحافظ على سلامة الاداء والتوجه، فاجتازت محنة وامتحان جائحة كورونا وحافظت على أساليب التنافسية وضمنت ريادة وضعت الشركة في مقدمة شركات التأمين مستلهمة كون هذه الشركة من أعرق شركات التأمين وانها واكبت مراحل مختلفة فيها مد وجزر.

كنتُ أهنيء رئيس مجلس الإدارة السيد، منجد سختيان، على مصداقية الشركة وحسن ادارتها، كما هنأت الدكتورة منال جرار، الرئيس التنفيذي المدير العام للشركة، ولما أكده زبائن الشركة من حسن تعامل واداء .. والحرص على بناء الفريق الواحد من الموظفين.

حيث سألنا وجدنا أن الوطنية للتأمين تقدم حلولاً تامينية شاملة لجميع الاحتياجات من تأمينات صحية ورعاية وعلاج، وفي مجال التطوير العقاري، وقد كانت تاسست عام 1968 لتقدم أشكالاً تقليدية من التأمين على اختلاف فروعه.

للمدقق في اسماء مجلس الإدارة يدرك قيادة هذه الشركة وحرصهما على النجاح، وفي تعداد الخدمات، ورد تأمين الحوادث والتأمين الصحي، والتامين على السفر وتأمين الممتلكات والتأمين على السيارات والتأمين البحري وتامين الطائرات والتنقل وايضاً ضد الحرائق.

لقد استطاعت الإدارات في التامين الوطنية أن تربط بين خبرة الشركة وعراقتها وبين التحديث والتطور والتقنيات المعاصرة لتكون أفضل شركة تأمين للشركات والمنشآت الخاضعة للرقابة وإشراف هيئة التأمين، والدكتورة منال ما زالت تحصد الجوائز من قبل ومن بعد، فقد اختارتها مجلة فوربس ضمن قائمة أقوى (100) امرأة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2021، لتكون أول امرأة في المنطقة تشغل منصب مدير عام لشركة تامين وهي شركة التأمين الوطنية، وما زلنا ننتظر هذا العام عن جوائز أخرى لأكثر من نشاط تقوم به الشركة لتكرم عليه.. وفي هذا تقول منال، لقد حصلت على جائزة فوربس للتميز لمدة أربع سنوات متتالية منذ عام 2016 وحتى اليوم.

Related posts

لميا أم دراكولا* د. سوسن الأبطح

هل تتراجع ألمانيا عن موقفها تجاه الحرب في أوكرانيا؟* د. سنية الحسيني

السمهوري: قرارالجمعية العامة بتحديد سنة لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي ملزم