الجبهة العربية الفلسطينية : الدعوة للاصراب العالمي نهوض للانسانية

عروبة الإخباري –

ثمنت الجبهة العربية الفلسطينية الحراك العالمي والدعوة للاضراب العام في كل انحاء العالم رفضا للفيتو الامريكي وتنديدا بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني معتبرة انه نهوض للانسانية وتوحيد للقوى الشعبية العالمية المؤمنة بحقوق الشعوب وبقيم الانسانية والحرية والكرامة.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي اننا ونحن ننظر باهمية بالغة لهذا الحراك فاننا نرى به بذرة لتوحيد القوى الشعبية العالمية للتصدي للظلم والاضطهاد والتعدي على حقوق الشعوب، وتصديا للسياسات الاستعمارية والامبريالية التي تجلت بالفيتو الامريكي المشرع دوما لحماية الاحتلال وتكريسها كيانا فوق القانون والمسائلة والمحاسبة.

وتابعت الجبهة اننا ونحن نحيي كل القوى الحية الحرة وكافة الاحرار والشرقاء في العالم الذين يشاركون في الاضراب فاننا نؤكد على ضرورة ان يتصاعد الحراك العالمي لتدرك الانظمة المتحكمة في العالم ان قيم المحبة والسلام، وقيم الحضارة الانسانية ستنتصر على البلطجة والارهاب والاجرام وان احرار العالم موحدين لحماية الانسانية التي تجمعنا جميعا ودون ازدواجية معايير .

واهابت الجبهة بجماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في كل مكان بالاضراب متوجهة للاحرار من ابناء امتنا الى المشاركة الفاعلة والخروج بمسيرات مناصرة للشعب الفلسطيني وحقوقه، ورفضا للعدوان الصهيوني الغاشم وحرب الابادة التي يتعرض لها اهلنا في قطاع غزة

Related posts

الاحتلال انتهك في غزة معاهدة عالمية لحماية الأطفال

منتدى الاستراتيجيات: نسبة المركبات الكهربائية المباعة في العالم عام 2023 بلغت 18%

“سلطة العقبة”: قرية العقبة اللوجستية من أبرز المشاريع الاستثمارية الناجحة