علا غانم تنتظر عرض مسلسلها “توحة” في رمضان القادم

عروبة الإخباري –

كشفت الممثلة، علا غانم، عن أعمالها الفنية المقبلة بعد غياب دام سبع سنوات، حيث تستعد حاليا لفيلم جديد يجمعها بإلهام شاهين، بالإضافة إلى تأكيد تواجدها خلال موسم دراما رمضان 2024، قائلة “أعد الجمهور بأن أكون ضيفة خفيفة عليه في رمضان المقبل 2024″، ومن المرتقب عرض مسلسلين لعلا في رمضان، لن تكشف عن تفاصيلهما إلا بعد الانتهاء من تصويرهما.

وقالت إنها على استعداد لتقديم مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية في مسلسل، في حال كتابته بشكل لائق، وذلك بعد غياب سبع سنوات عن الوسط الفني، والذي عادت إليه من خلال فيلم “أولاد حريم كريم” مع مصطفى قمر ونجوم آخرين.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني “عُرض عليا أن أقدم مشواري الفني وحياتي في عمل، أنا لن أبخل عن جمهوري  بحدوتة حقيقية إذا ما كُتبت بشكل جيد ولائق وفيها كل التفاصيل”.

وتنتظر علا غانم عرض مسلسلها “توحة” الذي أُبعد من الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، وتقوم فيه علا بدور شخصية ضعيفة، تعاني بسبب فقر أسرتها، ولديها أخوة وأخوات يعانون ضيق العيش حتى تحدث تحولات جذرية في حياتها وتصبح “توحة” قوية ومسيطرة. ويشاركها في المسلسل إيهاب فهمي ودينا فؤاد وحجاج عبدالعظيم وانتصار.

يذكر أن آخر مشاركة لها على شاشة التلفزيون كانت عام 2017 مع ياسر جلال في مسلسل “ظل الرئيس”، وفي مسلسل طعم “الحياة” مع خالد سليم وأحمد صلاح حسني، لتختفي بعد ذلك من الساحة.

 

Related posts

هيئة أجيال السلام أقامت العرض الأول للفيلم السينمائي القصير «غصن الزيتون»

رامي عياش أشعل مسرح كازينو لبنان دعماً لطلاب جامعة الروح القدس – الكسليك

ديامان أبو عبود: السينما صالحتني مع نفسي و”أرزة” تُشبهنا بروحها ونضالها