نقابة المهندسين الزراعيين توقع اتفاقية بناء مجمع تجاري في العقبة

عروبة الإخباري –

وقع نقيب المهندسين الزراعيين علي ابو نقطة وعبدالله القرعان ممثلا لشركة القرعان، الاحد، اتفاقية تنفيذ  مشروع مجمع استثماري في مدينة العقبة على احدى قطع أراضي النقابة ومساحتها 2250 بحضور نائب النقيب المهندس سائد الظاهر و امين السر المهندس شادي القيسي.

وبين نقيب المهندسين الزراعيين ان انشاء المشروع التجاري ياتي ضمن سياسة المجلس وخطته في تعزيز موجودات وايرادات صندوق التقاعد والاستثمار بما يحقق استقراره وديمومته.

وأضاف ابو نقطة ان المجمع مؤلف من 5 طوابق كل طابق مساحته 1000 متر مربع و تسوية بمساحة لا تقل عن 1200 متر مربع بمساحة اجمالية 6200 متر مربع وبكلفة تقديرية (2.640) مليون دينار يشمل على محلات تجارية ومكاتب وشقق فندقية حيث ستقوم الشركة بتمويل وتنفيذ المشروع واستثماره لمدة ثلاثين عاما تعود مع نهايتها ملكية المباني للنقابة.

واكد ابو نقطة ان المجمع الاستثماري الذي  سيحمل اسم نقابة المهندسين الزراعيين سيرفد صندوق التقاعد في البداية بمبلغ 25000 خمسة وعشرون الف دينار سنويا بزيادة تراكمية بنسبة2.5% تصل مع نهاية العقد الى 51000 واحد وخمسون الف دينار اردني في السنة الاخيرة

ويذكر ان المهندسين الزراعيين المنتسبين للنقابة سيحصلون على خصم 15% على كافة المحلات والمكاتب والشقق الفندقية بالاضافة الى المشتريات.

شاهد أيضاً

الملكية الأردنية: لا يوجد أي تغيير على جدول رحلات الشركة لغاية اللحظة

عروبة الإخباري – قال الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية سامر المجالي، الجمعة، إنه لا تغير …