نضال الحديد يستعرض الجوانب المالية ويؤكد تخفيض المديونية للنادي الفيصلي

عروبة الإخباري –

عقد مجلس إدارة النادي الفيصلي برئاسة المهندس نضال الحديد مؤتمراً صحفياً، السبت، للحديث عن العديد من المحاور.

وبعد قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة والضفة الغربية، رحب الحديد بالحضور من الوسائل الإعلامية، مؤكداً أن الإدارة مستعدة دائماً للحوار مع الجميع والمساهمة بلم الشمل الفيصلاوي ومد أيديها للجميع دون استثناء من محبي النادي في سبيل خدمة الفيصلي.

وتضمن المؤتمر عرضاً للأمور المالية التي يعيشها النادي حالياً وحجم المديونية وما تم تسديده منها حتى الآن، مشيراً الحديد في هذا السياق إلى أن إجمالي الدين العام للنادي عند استقالة آخر مجلس إدارة منتخب بلغ 2 ميلون و56 ألف و703 ديناراً أردنياً، وأنه تم تسديد خلال فترة اللجنة المؤقتة برئاسة د. سالم أبو قاعود مبلغ 85 ألف و490 دينار.

وبالمقابل تم خلال فترة اللجنة المؤقتة برئاسة الحديد تسديد مبلغ 486 ألف و622 ديناراً، فيما أثناء فترة اللجنة المؤقتة برئاسة جهاد قطيشات تم تسديد مبلغ 162 ألف و855 ديناراً، بينما قام مجلس الإدارة الحالي بتسديد مبلغ 304 ألف دينار ليصل إجمالي الدين إلى مليون و17 ألف دينار أردني.

وتوضح هذه الأرقام أنه تم تسديد مليون و39 ألف دينار منذ استقالة آخر إدارة منتخبة حتى الآن، حيث تم تسديد 76% من هذا المبلغ في الفترة إبان رئاسة الحديد لمجلس الإدارة وللجنة المؤقتة.

وكشف النادي أن مجموع ما تم تحصيله من دعم خلال اللجنة الإدارية المؤقتة برئاسة الحديد ومجلس الإدارة الحالي بلغ ربع مليون دينار أردني، بواقع 166 ألف دينار خلال عمل مجلس الإدارة الحالي و89 ألف خلال فترة اللجنة المؤقتة، بالإضافة إلى 62 ألف دينار تم تقليصها من حجم الديم تحت بند إيراد خصم.

وعن الشأن الفني، قالت الإدارة أن النادي كان أول من بدأ بالاستعدادات للموسم الكروي الحالي وقام بتعيين جمال أبو عابد مستشاراً فنياً منذ الأول من كانون الثاني الماضي وتولى مهمة اختيار الكادر الفني والتنسيب بالتعاقد مع اللاعبين والمحليين، ومن ثم أصبح مديراً فنياً مطلع آذار الماضي واقتصرت مهام لجنة التعاقات في حينها على التفاوض مع اللاعبين للوصول إلى أفضل الشروط التفاوضية والتعاقدية بما في ذلك وجود فترة تجريب لكل لاعب

Related posts

حياصات لجمهور الفيصلي: لنشجع فريقنا بشكل مثالي

الحسين إربد يخسر من الأهلي الإماراتي بدوري أبطال آسيا

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2024” في الأردن