مسيرات تضامنية مع غزة في مختلف محافظات الأردن

عروبة الإخباري –

نظمت فعاليات شعبية، بعد صلاة، الجمعة، من أمام المسجد الحسيني، فعالية تضامنية لدعم الصمود الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

ورفع المشاركون، الأعلام الأردنية والفلسطينية، مرددين هتافات تدين قصف الاحتلال لغزة، محيين صمود الأهل في فلسطين، كما استنكروا الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال المتواصلة التي ترتكب ضد المدنيين العزّل.

ودعوا إلى تقديم جميع أشكال الدعم للغزيبن وفتح ممرات آمنة لإيصال المساعدات، مؤكدين وقوف الشعب الأردني بقيادته الهاشمية إلى جانب الأشفاء الفلسطينيين للوصول إلى حل نهائي لهذه المأساة التي يتعرضون لها من قبل إسرائيل.

ونددوا بازدواجية المعايير الدولية في التعامل مع الحرب الإسرائيلية على الفلسطينيين وما تنتهجه بعض الدول في إنكار الحق الفلسطيني وهضم الحقيقيّة بكاملها.

كما نظمت فعاليات شعبية، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية أمام مسجد الكالوتي في الرابية، نصرة للشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وندد المشاركون، بالعدوان الإسرائيلي والقصف المتواصل على قطاع غزة، مطالبين من خلال هتافاتهم بتدخل عالمي فوري لوقف المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الأطفال والنساء والشيوخ من أبناء القطاع.

وهتف المشاركون بالمسيرة بعبارات حيّت الصمود الشعبي في غزة، ومقاومته للعدوان الإسرائيلي رغم وحشيته.

 

 

شاهد أيضاً

مديرية الأمن العام تسيّر دراجات الدفع الرباعي لتعزيز الأمن البيئي والسياحي

باشرت مديرية الأمن العام تسيير دراجات الدفع الرباعي، ضمن منظومة عمل إدارتي حماية البيئة والشرطة …