البرديني: صمود شعبنا الاسطوري وثباته على الارض سيفشل مشلريع التهجير

عروبة الإخباري –

توجه الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية، سليم البرديني، بالتحية الى شعبنا في قطاع غزة مؤكدا ان الصمود الاسطوري على الارض ورفض التهجير هو من سيفشل كل مخططات الاحتلال بافراغ قطاع غزة وتهجير سكانه في نكبة جديدة على مرأى ومسمع العالم وبدعم من الغرب المتصهين.

وثمن الامين العام في تصريح صحفي اليوم موقف الرئيس ابو مازن والمملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية بالغاء القمة التي كان من المفترض عقدها اليوم في عمان مع الرئيس الامريكي جو بايدن، مؤكدا ان هذه الخطوة تعبر عن الموقف الثابت في رفض العدوان ورفض الانحياز الامريكي السافر ودعمه اللامحدود للاحتلال.

واضاف الامين العام ان الشعب الفلسطيني موحد في مواجهة العدوان الصهيوني ويقاتل على كل الجبهات السياسية والدبلوماسية والشعبية لتعزيز صمود شعبنا في الميدان الذي يواجه الة الحرب الصهيو-امريكية ويتصدى لحرب الابادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ومؤامراته بتهجير شعبنا.

واوضح الامين العام انه من المؤسف ان نجد من يعمل على مساعدة الطابور الخامس الذي يخدم الاحتلال ويسعى بكل جهد وفي اي مناسبة او حدث لحرف البوصلة لبث الفرقة بين ابناء شعبنا واضعاف الموقف الفلسطيني ومحاولة افراغه من محتواه، داعين ابناء شعبنا الى التنبه لهذه الممارسات والتصدي لها بمزيد من التكاثف والتعاضد والتوحد في مواجهة العدوان على ابناء شعبنا في قطاع غزة.

واضاف الامين العام ان الجهد الفلسطيني والعربي يجب ان يتركز الان على وقف العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا ومحاسبة الاحتلال على ما اقترفه من جرائم وانتهاك لكافة قواعد القانون الدولي، مؤكدا ان الجماهير العربية واحرار العالم التي تحركت في مسيرات الغضب على مجازر الاحتلال تشكل نقطة تحول هامة في التصدي للسردية الصهيونية المملوءة بالاكاذيب والتي تحول الضحية الى جلاد والجلاد الى ضحية

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة