جويس الخوري: حلمي الغناء الى جانب السيدة فيروز

عروبة الإخباري –

تحضّر الفنانة جويس الخوري لإطلاق أغنيتها الأولى من كلمات وألحان جاد عبيد وتوزيع ايلي عقل، حيث تقوم بتصويرها بعدسة المصوّر أنطوني أسعد وبإخراج رودي ماضي ومن المتوقع إصدارها في الأسابيع القليلة القادمة.
وكانت جويس قد درست الغناء الشرقي الحديث في الكونسرفاتوار الوطني والغناء الغربي في معهد خاص، كما درست التربية الموسيقية في الجامعة، لتبدأ بعدها بالغناء في مكان للسهر افتتحه صديق لها، ثم انتقلت لتغني في أماكن عدة، وتحيي العديد من الحفلات والأعراس.
نجحت جويس الخوري برسم هوية خاصة بها لا سيما مع ازدياد خبرتها وحضورها وتطور تفاعلها مع الجمهور حيث تتميز بنشاط كبير على المسرح لتشعل الأجواء لدى الجمهور والحاضرين.
ولا بد من الإشارة إلى تعلّق جويس الكبير بأغاني السيدة فيروز والفنانة جوليا بطرس، وبنفس الوقت اتقانها الكبير للغناء باللغات الأجنبية حيث تقدّم أجمل أغاني لارا فابيان وويتني هيوستن وسيلين ديون. لا تخفي جويس حلمها بالغناء الى جانب السيدة فيروز أو الفنان زياد الرحباني، بالرغم من صعوبة تحقيق هذا الحلم.
لا شك أن ما قامت به جويس طوال السنة الأخيرة كان انجازاً لا سيما مع إحيائها للعديد من الحفلات الناجحة بالرغم من كل الظروف التي يمر بها لبنان، فتمكنت من فرض نفسها على ساحة الحفلات والسهرات معتمدة على صوتها المميز وحضورها الجميل ونشاطها وحماسها على المسرح

شاهد أيضاً

اختتام “أيام عمان لصناع الأفلام” وجوائز ل 11 مشروعا

استضافت “أيام عمان لصناع الأفلام” في إطار مهرجان عمان السينمائي الدولي – أوَّل فيلم، في …