انطلاقة البطولة العربية الثالثة لرواد التنس بمشاركة واسعة

عروبة الإخباري –

انطلقت على ملاعب الاتحاد الأردني للتنس وملاعب نادي التنس وبمشاركة 207 لاعب ولاعب من نخبة رواد التنس العرب ،البطولة العربية الثالثة لرواد التنس التي يستضيفها نادي التنس الأردني في عمان على  من 2-7 أيلول الجاري 2023.

واجرت أمس اللجنة العليا المنظمة لبطولة عمان الدولية الثالثة  لتنس للرواد قرعة البطولة، برئاسة المهندس أحمد القدومي رئيس نادي التنس الاردني بحضور مندوبي الدول المشاركة، ويحضر البطولة ستة رؤساء اتحادات عربية كل من السعودية والعراق وسوريا والأردن وتونس وفلسطين فعاليات البطولة العربية الثالثة للرواد للتنس والتى تستضيفها الأردن بالتعاون مع الاتحاد العربى للتنس برئاسة الشيخ احمد الجابر.

من جهة أخرى تواصل اللجنة المنظمة للبطولة وبالتنسيق مع أمين سر الاتحاد العربى الدكتور عبدالله عبدالعزيز وأمين السر المساعد المهندس وليد سامى العمل الجاد ،ومتابعة دائمة لكل كبيرة وصغيرة من جانب رئيس الاتحاد العربى الشيخ أحمد الجابر حتى تخرج البطولة على أفضل ما يكون.

ويتولى الاتحاد العربى لتنس اهتماما كبيرا ببطولة الرواد خاصة فى ظل الإقبال على المشاركة فيها من جانب اللاعبين العرب من كافة الدول العربية ومن بينهم أبطال وبطلات سابقين كان لهم صولات وجولات فى ملاعب التنس العربية وكانوا من أصحاب التاريخ الدولى المشرف للعرب فى اللعبة البيضاء.

وتضم لجنة الحكام،الحكم الدولي الأردني علي الزيود،الكابتن محمد المحيدلي مت لبنان،الكابتن وريا عبد القادر من العراق ،الكابتن نبيل مزود من اليمن ،والمهندس خليل فضة من الأردن.

Related posts

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2024” في الأردن

اختيار أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan

رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى* سمر نصار