سرايا القدس: استهداف تجمع عسكري إسرائيلي وإصابته مباشرةً

عروبة الإخباري – أعلنت “سرايا القدس” الجناح المسلّح لحركة الجهاد الإسلامي، الجمعة، استهداف الفصائل الفلسطينية تجمعا عسكريا إسرائيليا بعدد من “القذائف من العيار الثقيل”.
وقالت “سرايا القدس”: “المقاومة الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن استهداف تجمعات لآليات وجنود العدو بقذائف من العيار الثقيل، وتؤكد وجود إصابات دقيقة ومباشرة”.
ولم تذكر تفاصيل أكثر عن مكان أو توقيت هذا الاستهداف، لكن مراسلة رصدت تصاعد دخان أسود كثيف من منطقة تمركز آليات عسكرية إسرائيلية في منطقة “ناحل عوز” خلف السياج الفاصل شرق مدينة غزة.
ولم يصدر تعليق فوري من الجانب الإسرائيلي حول إعلان “سرايا القدس”.
وتواصل الفصائل الفلسطينية إطلاق رشقات صاروخية باتجاه مواقع عسكرية ومستوطنات ومدن إسرائيلية، ردا على استمرار الغارات الجوية على قطاع غزة.
وخلال اليوم، شنّت المقاتلات الإسرائيلية سلسلة غارات على أراض زراعية ومواقع تتبع للفصائل بمناطق مختلفة من القطاع.
وفي وقت سابق الجمعة، أطلقت الفصائل الفلسطينية المسلحة لأول مرة منذ اندلاع جولة القتال الحالية، رشقة صاروخية باتجاه مدينة القدس.
وعقب تلك الرشقة، أبلغت “إسرائيل” الجانب المصري قرارها وقف محادثات وقف إطلاق النار التي تتوسط بها القاهرة بين الحكومة الإسرائيلية والفصائل الفلسطينية.
ومنذ فجر الثلاثاء، تنفذ طائرات إسرائيلية هجمات على غزة، أسفرت عن مقتل 31 فلسطينيا، بينهم 6 أطفال و3 نساء، و5 من قادة “سرايا القدس”، فيما بدأت الفصائل الفلسطينية الأربعاء بالرد برشقات صاروخية وصلت “تل أبيب” ومدن وسط البلاد.

شاهد أيضاً

المومني: من المهم أن نضبط الشعارات في المسيرات… بعض التجاوزات وهتافات منفلتة من عقالها

عروبة الإخباري – أكد عضو مجلس الأعيان، محمد المومني، الأربعاء، أن هناك حالة من التناغم …