الأرصاد: ارتفاع على الحرارة الخميس وسط تحذيرات من الغبار

drjat-khmasene4

عروبة الإخباري – ترتفع نهار الخميس درجات الحرارة قليلاً، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.
كما ستكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر خاصة في شرق المملكة، مما يؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في مناطق البادية.
وتكون الأجواء لطيفة الحرارة ليلًا في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ووفقا لبيان صادر عن إدارة الأرصاد الجوية، مساء الأربعاء، “تكون الرياح يوم الخميس شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في أماكن مختلفة من المملكة، خاصة في مناطق البادية.
وحذرت الأرصاد، في بيانها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الغبار في العديد من المناطق، خاصة في المناطق الشرقية من المملكة وانعدامها أحيانا على الطرق الصحراوية.
أما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار في مناطق البادية.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …