كتاب أردني يصل للقائمة القصيرة لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال 2023

عروبة الإخباري – وصل كتاب “أنا وبابا الكبير جداً” الصادر عن دار ألف باء تاء ناشرون- الأردن للقائمة القصيرة لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال 2023 عن فئة إصدرات الطفولة المبكرة.
والكتاب من تأليف دنيا زاد السعدي، ورسومات طيبة توسلي، ويسجل من خلال قصة رائعة الأحاسيس التي تجمع الطفل بوالده الذي يعتبره قدوة ليتعلم منه كل مهارات الحياة بإحساس عالٍ وبمشاعر كبيرة.

وكانت دار ألف باء تاء ناشرون قد فازت بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الاطفال، عن أفضل كتاب للطفل عام 2019 بفئة كتب الطفولة المبكرة، عن كتاب “بهاء ولعبة الاختباء” تأليف جيكر خورشيد، ورسوم طاهرة رضائي.

وتتطلع إلى تقديم المزيد من الأعمال المميزة التي تحفز الاطفال للعودة إلى القراءة باستمتاع، من خلال تعاونها مع عدد من المبدعين والعديد من الجهات الحكومية والمهنية، وعلى رأسها الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال.

يشار الى ان دار “ألف باء تاء ناشرون – الأردن” تخصصت بكتاب الطفل منذ تأسيسها عام 2006، وقدمت العديد من الأعمال المتميزة التي لاقت انتشاراً عربياً واسعا، ووصلت إصداراتها إلى أكثر من 400 عنوان عرضت معظمها في معارض الكتب المحلية والعربية والدولية

شاهد أيضاً

جَنينُ قلبي

عروبة الإخباري – زينة جرادي جَنينُ قلبي قطفتُ نجمًا أزاحَ عتمَ ظلامي فنامَ في حِجري …