شراكة إستراتيجية تجمع بين “أمنية” و”BCI” تمنح عملائها مزايا وخصومات جديدة على أجهزة شاومي

عروبة الإخباري – وقّعت شركة أمنية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة BCI وكلاء أجهزة شاومي (Xiaomi) في الأردن، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف والأجهزة الذكية، لتعزز بذلك من القيمة المضافة العالية التي توفرها لعملائها عبر برنامج الولاء الخاص بها UCoin، والذي يعد الأكبر والأفضل في سوق الاتصالات في الأردن.

وبموجب الشراكة الجديدة، سيتاح لعملاء أمنية من الأفراد والمؤسسات فرصاً لإستبدال الـيوكوين UCoin بمنتجات وخدمات من شاومي، فيما سيحصل عملاء الشركة من الفئتين الذهبية والفضية على مميزات إضافية وخصومات خاصة.

وبتوقيع هذه الاتفاقية يرتفع عدد شركاء برنامج UCoin الإستراتيجيين إلى (62) شريكاً من مختلف القطاعات بما فيها المطاعم، والأزياء، والخدمات، ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم: “إن شراكتنا الإستراتيجية مع شركة BCI يعكس مدى حرصنا في شركة أمنية على مكافأة عملائنا ومنحهم المزيد من المزايا والخصومات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، ونحن اليوم فخورون بانضمام BCI وكلاء منتجات شاومي إلى قائمة شركائنا في برنامج UCoin مما سيكون له الأثر الكبير في زيادة مستوى رضا عملائنا وتوسيع الخيارات لديهم في الشبكة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة BCI في الأردن شاهر الدسوقي: “سعيدون جداً بهذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة الاتصالات المرموقة أمنية، ويشرفنا أن نوفر لعملاء هذه الشركة العديد من المزايا والعروض والخصومات التي ستؤدي إلى الإرتقاء بتجاربهم وإثرائها، كما ستعزز هذه الشراكة من علاقتنا بعملائنا في الأردن الذين نسعى دائماً لتحقيق رضاهم”.

تجدر الإشارة إلى أن أمنية، أطلقت برنامج الولاء UCoinفي شهر آذار من العام 2018، لإتاحة الفرصة أمام جميع عملائها من مشتركي الفواتير والبطاقات المدفوعة مسبقا، جمع النقاط واستبدالها بمكافآت وخصومات عديدة مثل بطاقات الألعاب، والترفيه، والمأكولات والمشروبات، والأزياء وغيرها، أو التبرع بقيمتها لصالح مؤسسات وهيئات إنسانية وخيرية ضمن شبكتها.

وفي شهر أذار من العام 202
2 أطلقت أمنية النسخة المُحدّثة من البرنامج “UCoin” بمزايا ومكافآت أكبر وأوسع، ليكون بذلك أكبر وأفضل برنامج ولاء يُقدم في سوق الاتصالات في الأردن.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …