مجلس الاعمال العراقي يلتقي رئيس مجلس النواب واللجنة التنسيقية الخاصة بمتابعة تنفيذ نتائج زيارة الوفد البرلماني الى بغداد

عروبة الإخباري – اجتمع يوم الإثنين الموافق 06/02/2023 رئيس واعضاء مجلس الاعمال العراقي في الاردن مع رئيس مجلس النواب الأردني واللجنة التنسيقية الخاصة بمتابعة تنفيذ نتائج زيارة الوفد البرلماني الى بغداد في مقر مجلس النواب الاردني.
أكد في اللقاء رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، ضرورة بذل كل الجهود لتعزيز العمل المشترك بين الأردن والعراق، كواحدة من الأهداف التي تترجم نتائج القمم الثلاثية الأردنية العراقية المصرية، والمؤتمر الثاني “بغداد للتعاون والشراكة”، وجميعها حظيت باهتمام ودعم مستمر من جلالة الملك عبد الله الثاني.
بدوره أشاد رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية الدكتور خير ابو صعيليك بالدور الذي يقوم به مجلس الأعمال العراقي على صعيد ملف الاستثمار وإيجاد الوسائل التي تعمل على تعزيز وتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين الأردن والعراق، مشيراً إلى أنه تم رصد بعض المعيقات التي تواجه المستثمرين في كلا البلدين وأن العمل جار على تذليلها.
حضر الاجتماع النواب رئيس مجلس النواب الأردني السيد احمد الصفدي والدكتور خير أبو صعيليك والمهندس هيثم زيادين والمهندس يزن شديفات والمحامية دينا البشير واندريه حواري والدكتور عبد الرحيم المعايعة.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأعمال العراقي: الدكتور ماجد الساعدي رئيس المجلس والدكتور سعد ناجي نائب الرئيس امين السر والدكتور أسامة القريشي والمهندس ومكي الفائز، ومدير عام المجلس السيدة عبير النائب.

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …