كندة علوش تكشف سبب اعتزالها الأعمال الفنية

عروبة الإخباري – قررت الفنانة السورية كندة علوش، اعتزال الأعمال الفنية والدراما خلال الفترة المقبلة، موضحة الأسباب التي دفعتها لاتخاذ ذلك القرار المفاجئ.

وأكدت كندة علوش أنها ستعتذر ولن تشارك في أي أعمال فنية تُعرض عليها خلال الفترة المقبلة، وذلك لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنها كريم.

وأوضحت كندة علوش في تصريحات صحفية: “في الفترة القادمة لن أشارك في أي أعمال وأفضل قضاء وقت أكثر في البيت مع كريم، لأنه يحتاج وجودي في هذه الفترة.

وتابعت الفنانة السورية: “عندما ولدت ابنتي حياة كنت قادرة على التفرغ لها تماما وإعطائها كل وقتي، لكن كريم مظلوم لأن اهتمامي مقسم بينهما، ولا أريدها أن تشعر بالغيرة”.

وأشارت كندة علوش إلى أنه: “عندما يأتي الوقت المناسب سأعود لأعمالي الفنية، وحاليا تعرض علي موضوعات أحبها وأضطر للاعتذار”. وفق (في الفن)

آخر جوائز كندة علوش

يذكر أن العام الماضي شهد نشاطا كبيرا لكندة علوش، بحصول الفيلمين اللذين شاركت بهما “نزوح” و”السباحتان” على نجاح عالمي وتكريمات في أكثر من مناسبة ومهرجان، وكان آخر تلك التكريمات من مهرجان القاهرة للفيلم القصير بدورته الرابعة.

كما حصل فيلم “نزوح” على جائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا، ووصل The Swimmers للمركز الأول على منصة نتفليكس.

ويتتبع فيلم The Swimmers (السباحتان) القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرا وسارة ماردينى، ورحلتهما كلاجئتين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016، حيث وهبتا مهاراتهما في السباحة وقلبيهما إلى العمل البطولي، والفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان، ومن إخراج سالي الحسيني، التي كتبته مع جاك ثورن.

وتدور أحداث فيلم “نزوح” حول سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة “زينة” (هالة زين) ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع “عامر” (نزار العاني) الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها “هالة” (كندة علوش) على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها “معتز” (سامر المصري) الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويحاول منع عائلته من ترك المنزل، وتتوالى الأحداث في قالب إنساني.

من جهة أخرى، شاركت كندة علوش لأول مرة في فيلم هندي يحمل اسم Yellow Bus، وهو إنتاج دولي مشترك بين الأردن والإمارات والولايات المتحدة الأميركية والهند، وتم تصويره في أبوظبي بالإمارات، وبعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية، سيتم عرض الفيلم حصرياً على شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية.

شاهد أيضاً

شاكيرا تسخر من بيكيه بأغنيتهتا الجديدة… وتحطّم رقماً قياسياً على يوتيوب

عروبة الإخباري – حصدت أغنية النجمة الكولومبية شاكيرا الجديدة التي سخرت فيها من حبيبها الأسبق …

%d مدونون معجبون بهذه: