بمشاركة رونالدو.. النصر يهزم الاتفاق ويتصدر الدوري السعودي

عروبة الإخباري – حقق النصر فوزا ثمينا على ضيفه الاتفاق، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة ال14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل نجم نادي النصر، البرازيلي تاليسكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.

بهذا الفور رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.

جاء الشوط الأول سريعا من كلا الفريقين، وظهر رونالدو مبكرا عندما قام بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة من على حدود منطقة الجزاء أبعدها دفاع الاتفاق.

وكاد الاتفاق أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة (11)، بعد الخروج الخاطئ لحارس النصر العقيدي، إلا أن المهاجم نيكاتي فشل في استغلال الفرصة.

وتمكن البرازيلي أندرسون تاليسكا في منح التقدم للنصر بضربة رأسية بعد عرضية متقنة من زميله عبدالمجيد الصليهم في الدقيقة (31).

وحاول بعد ذلك الاتفاق إدراك التعادل، إلا أن هجومه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى النصر، باستثناء تسديدة من محمد الكويكبي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وتصدى لها العقيدي بسهولة.

ومع بداية الشوط الثاني شن النصر هجوما كاسحا على مرمى الاتفاق، واستبسل باولو فيكتور في الدفاع عن مرماه، وتصدى لوابل من التسديدات، جاءت بأقدام بيتي مارتينز، وعبدالمجيد الصليهم، وأخيرا البرازيلي تاليسكا.

وعند الدقيقة 65 دفع رودي جارسيا، مدرب النصر بأيمن يحيى وسامي النجعي، عوضا عن بيتي مارتينيز و عبدالرحمن غريب، من أجل زيادة الضغط لتسجيل الهدف الثاني.

وتلاعب كريستيانو بدفاع الاتفاق عند الدقيقة 78، وسدد كرة أرضية قوية أبعدها حارس الاتفاق بصعوبة.

وقبل نهاية الشوط بدقائق دفع باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق، بأحمد الغامدي، بدلا عن فيصل الغامدي وروبن كوايسون، محاولا تحسين أداء فريقه الهجومي، إلا أن نتيجة المباراة لم تتغير، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز النصر.

شاهد أيضاً

ميسي يحسم موقفه من اللعب في السعودية وأمريكا

عروبة الإخباري – حسم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه بشأن إمكانية خوض …

%d مدونون معجبون بهذه: