مهرجان أهداف.. ميسي يهزم رونالدو في كأس موسم الرياض

عروبة الإخباري – توّج باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض، بعد الفوز على نجوم الهلال والنصر السعوديين بنتيجة (5-4) اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي.

وتحت أنظار الآلاف من الجماهير التي احتشدت في المدرجات، تجددت المواجهة الساحرة مرة أخرى بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد نجوم الهلال والنصر، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 3، قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

لكن ماركينيوس أعاد التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 43، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق عقب طرد خوان بيرنات بالدقيقة 39.

وأضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما أهدر ركلة جزاء (45+1)، ثم أحرز رونالدو هدف التعادل لنجوم الهلال والنصر بعدها بدقيقتين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما سجل الإسباني المحنك سيرجيو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 54.

لكن نجوم الهلال والنصر سرعان ما أدركوا التعادل بواسطة الكوري الجنوبي هيون سوو جانج في الدقيقة 57.

وأعاد كيليان مبابي التقدم لسان جيرمان بالدقيقة 60 من ركلة جزاء، أعقبها تسجيل هوجو إيكيتيكي الهدف الخامس بالدقيقة 78.

واختتم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهرجان أهداف المباراة، بعدما أحرز الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة (90+4).

وتوج تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، سان جيرمان بالكأس والميداليات الذهبية، ونجوم النصر والهلال بالميداليات الفضية.

بدأت المباراة بضغط أثمر عن هدف مبكر لباريس سان جيرمان بعد تمريرة مميزة من نيمار لزميله ميسي الذي وضعها من لمسة في شباك محمد العويس.

وكاد باريس أن يسجل لكن تسديدة مبابي تصدى لها العويس، ثم سجل كيليان بعد أن تلقى تمريرة من ميسي، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وسجل رونالدو هدف التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها، ونفذها بمهارة على يسار الكوستاريكي كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان.

وتحصل نيمار على ضربة جزاء، وسددها ليتصدى لها العويس، ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه خوان بيرنات بعد إعاقة سالم الدوسري.

وعاد سان جيرمان ليسجل الهدف الثاني بعد عرضية مخادعة من مبابي لزميله البرازيلي ماركينيوس وضعها في شباك الحارس محمد العويس.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن رونالدو من تعديل النتيجة، بعد عرضية من سعود عبد الحميد لعبها برأسه وارتدت من القائم لتعود ويكملها في الشباك.

وبدأ باريس الشوط الثاني بضغط أثمر عن الهدف الثالث عبر سيرجو راموس الذي تلقى كرة من كيليان مبابي بعد أن تلاعب بسعود عبد الحميد.

وسجل نجوم النصر والهلال الهدف الثالث، من خلال ركلة ركنية لعبها الأرجنتيني بيتي مارتنيز على رأس الكوري الجنوبي هيون سوو جانج.

وتحصل باريس سان جيرمان على ضربة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد علي البليهي، ليتقدم لها كيليان مبابي مسجلا الهدف الرابع.

وسدد البرازيلي أندرسون تاليسكا لكن تألق أمامه الحارس دوناروما، ثم سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الخامس لباريس سان جيرمان بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

بعدها سجل تاليسكا الهدف الرابع لنجوم النصر والهلال، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة (5-4).

شاهد أيضاً

ميسي يحسم موقفه من اللعب في السعودية وأمريكا

عروبة الإخباري – حسم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه بشأن إمكانية خوض …

%d مدونون معجبون بهذه: