رانيا يوسف تتعلم اللغة الإسبانية من أجل ميسي

ranea-yosfff5

عروبة الإخباري – كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تتعلم حالياً اللغة الإسبانية حيث قالت: “أحب أن أتعلم دائما شيئاً جديداً في حياتي وحاليا أنا أتحسس طريقي في تعلم اللغة الإسبانية”. وكشفت رانيا عن السبب الذي دعاها لتعلم اللغة الإسبانية، حيث قالت في تصريحات إعلامية إنها أرادت أن ترسل رسالة تهنئة للاعب الأرجنتين ميسي بمناسبة فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم.

مؤكدة أنها بدأت تعلم اللغة الإسبانية حتى تكتب رسالتها لميسي بها، مضيفة: “أنا بتعلم إسباني وبروح مدرسة بتعلم فيها وبجيب مدرسين إسباني ولسه يعتبر في مرحلة كي جي”. كشفت رانيا تفاصيل جديدة عن فيلمها “التاروت” والذي يشاركها البطولة فيه سمية الخشاب ومي سليم. وقالت إن فيلم “التاروت” من الأفلام التي تناقش قضية مهمة وهي التحرش بالأطفال ، مضيفة: “هي قضايا أحب المشاركة فيها لأنها من اهتماماتي وأطرحها على السوشيال ميديا”.

وأوضحت: “يتبقى على تصوير العمل يومان فقط وبعدها يبدأ المخرج في مونتاج وميكساج الفيلم حتى يكون جاهزاً للعرض. وكانت رانيا يوسف، قد حلت ضيفة على برنامج mbc trending حيث أطلقت عدداً من التصريحات النارية عن حياتها الشخصية. وقالت: “لو عاد بي الزمن كنت اكتفيت بالزواج الأول فقط ولم أقبل الزواج الثاني والثالث، وإن كنا أنا وطليقي الثالث أصدقاء فقط حاليا”. وأضافت: “أنا بحب ربنا ومش بخاف منه وأنا لا أعرف الكذب في حياتي والناس بتفهمني غلط”.

شاهد أيضاً

نائب يطالب بالتحقيق مع منتجي فيلم (الحارة)

عروبة الإخباري -انتقد النائب محمد أبو صعيليك في جلسة نيابية اليوم الفيلم الأردني “الحارة” الذي …

%d مدونون معجبون بهذه: