الفايز: علينا الاعتراف بظاهرة خطاب الكراهية

عروبة الإخباري – قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، ان يجب علينا الاعتراف ببروز ظاهرة العنف وخطاب الكراهية والفتن خلال مباريات كرة القدم في الفترة الأخيرة وخاصة في مباريات الديربي، وهذه التصرفات تصدر من فئة قليلة.

وأضاف في تصريحات على هامش زيارته لنادي الفيصلي لتقديم التهنئة بحصد الفريق للقب الدوري الأردني” الممارسات الغير مسؤولة التي ترافق المباريات أصبحت مقلقة للجميع، و من غير المعقول ان تبقى الأحداث التي ترافق المباريات من غير محاسبة حقيقية.

وأضاف : وإلى متى ستبقى فئة قليلة تبعث بوحدتنا الوطنية.
واعتبر الفايز ان معالجة شغب الملاعب غاية في الأهمية ولا يكون العلاج بالدعوة إلى إيقاف الناديين او حرمان الجمهور من الحضور إنما المطلوب وقفة جادة وشجاعة تحاسب كل مسيء.

وأضاف: المطلوب أيضا دعم الأندية وتوفير الإمكانيات لها لتمكينها من الارتقاء بوعي الأجيال وتفكيرها إلى المستوى الوطني الجامع.

واردف الفايز: نثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين بهدف الارتقاء بالكرة الأردنية، فسموه يحرص دوما على بذل قصارى جهده لتطوير الكرة الأردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية.

وقال الفايز: اعتز برئاستي لنادي البقعة في وقت مضى انطلاقا من إيماني بالوحدة الوطنية، مشددا على ان اننا في الأردن قيادة وحكومة وشعباً نعتبر القضية الفلسطينية من أولوياتنا.

وأضاف : ان ما جرى من أحداث مؤسفة يجب أن نتجاوزه.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …