الفيصلي يحسم لقب دوري المحترفين للمرة 35 في تاريخه

عروبة الإخباري – توج فريق الفيصلي بطلا لدوري المحترفين الأردني موسم 2022 بعد فوزه على مستضيفه الجزيرة برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء مساء الجمعة، في ختام الأسبوع الـ22 (الأخير) من البطولة.
وسجل أهداف الفيصلي كل من سالم العجالين في الدقيقة 19 وأمين الشناينة في الدقيقة 61، ويوسف الرواشدة في الدقيقة 81 ، والعماني حاتم الروشدي في الدقيقة 90+2 ليرفع رصيده النقطي 51 إلى نقطة حسم بها اللقب للمرة 35 في تاريخه.
وفي المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة حسم الوحدات المركز الثاني بفوزه على مغير السرحان بهدف نظيف سجله لاعبه مهند ابو طه في الدقيقة 43، ليرفع الأخضر رصيده النقطي إلى 50 نقطة.
وفي المباراة التي جرت على ستاد الحسن بمدينة إربد بقي الحسين إربد بالمركز الثالث على الرغم من فوزه على سحاب بهدف نظيف حيث رفع رصيده النقطي إلى 50 نقطة ويتخلف عن الوحدات بفارق الأهداف.
وفي المباراة التي احتضنها ملعب السلط في مدينة السلط فشل الصريح من استغلال خسارة مغير السرحان والعودة بنقاط مباراته مع معان ويرضخ للتعادل السلبي الأمر الذي جعله يهبط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 18 نقطة وظل بالمركز 11 بفارق نقطة عن مغير السرحان الذي بقي في دوري المحترفين.
وبعد ختام البطولة حسم الفيصلي اللقب بتصدره ترتيب الفرق برصيد 51 نقطة، فيما جاء الوحدات ثانيا بـ50 نقطة، والحسين ثالثًا بـ50 نقطة، شباب الأردن رابعًا بـ33 نقطة، شباب العقبة خامسًا بـ31 نقطة، الرمثا سادسًا بـ26 نقطة، سحاب سابعًا بـ24 نقطة، السلط ثامنًا بـ24 نقطة، معان تاسعًا بـ23، مغير السرحان عاشرًا بـ19 نقطة، الصريح في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، والجزيرة في المركز الـ12 (الأخير) برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

البرتغال تضرب الأوروغواي بثنائية وتعبر إلى الدور الـ16

عروبة الإخباري – لحق منتخب البرتغال بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022، …

%d مدونون معجبون بهذه: