دولة قطر الشقيقة ضيف شرف معرض عمان الدولي للكتاب 2023

عروبة الإخباري  – أعلن رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين ومدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أبو فارس اليوم عن اختيار دولة قطر الشقيقة ضيف الشرف الدورة (22) لمعرض عمان الدولي للكتاب 2023.

وقال أبو فارس في بيان صحفي، إن الدولة الشقيقة ستكون حاضرة من خلال برنامج ثقافي متنوع ينسجم مع البرنامج الثقافي للمعرض، ويعكس تميز المشهد الثقافي القطري ويعطي جمهور المعرض فرصة الإطلاع على أبرز ما يتضمنه هذا المشهد.
وأضاف أن اتحاد الناشرين، وإدارة المعرض تسلمت رسميا موافقة الجانب القطري الشقيق بهذا الخصوص، وسيتم خلال الفترة المقبلة المتابعة من قبل لجان المعرض المعنية مع الأشقاء لجعل هذه المشاركة نوعية ومميزة، وذات أثر فاعل في المعرض.

وأشاد أبو فارس بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، وخاصة تلك العلاقة التي تربط الناشرين الأردنيين بالمؤسسات الثقافية القطرية المعنية بقطاع النشر والتوزيع، والعمل المشترك من خلال اتحاد الناشرين الدوليين، واتحاد الناشرين العرب الذي يشغل الأردن فيه منصب الأمين العام المساعد، ورئيس لجنة الملكية الفكرية العربية، ورئيس لجنة تعديل النظام.
يشار إلى أن معرض عمان الدولي للكتاب 2023 سيقام في المركز الأردني للمعارض الدولية- مكة مول في 21 أيلول 2023 ولمدة عشرة أيام.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين مركز الاستشارات والتدريب والمركز العربي للتدريب والتأهيل التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

عروبة الاخباري –  تفعيلاً لنشاطات مركز الاستشارات والتدريب، جرى اليوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 التوقيع على …

%d مدونون معجبون بهذه: