أردنيان يبلغان نهائي بطولة العالم للكاراتيه

عروبة الإخباري – تأهل لاعبا المنتخب الأردني للكاراتيه لفئة الشباب، سيف بني فارس ويوسف نوفل، إلى نهائي وزنيهما، ضمن منافسات بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 عامًا، والمقامة في مدينة قونية التركية بمشاركة أكثر من 1800 لاعب ولاعبة من 105 دولة.

وانضم كل من بني فارس ونوفل إلى زميليهما وليد قطامش، الذي تأهل هو الأخر يوم أمس إلى نهائي وزن تحت 70 كجم ضمن منافسات الناشئين، إذ سيتم خوض جميع نهائيات البطولة يوم بعد غد السبت وفقا لموقع كوررة .

وبالعودة إلى نتائج اليوم، فقد تأهل بني فارس إلى نهائي وزن تحت 76 كجم بعد فوزه في 5 نزالات على كل من الهندي ياشفير والإيراني مجلان محمد مهدي والأوزبكي صيماتوف محمّدلي والتركي اديمير سليمان والأوكراني زافزهاروف إيليا.
ومن المقرر أن يلتقي سيف بني فارس في النهائي مع اللاعب المونتينيغري “إيمري”.. كما جاء تأهل يوسف نوفل إلى نهائي وزن فوق 76 كجم بعد تحقيقه الفوز في 5 نزالات على كل من الكندي ديفيد ولاعب لوكسمبورج، ديفيز الكسندر، والإنجليزي شواني كاربين والكازاخستاني تايزان عليشر والكرواتي ماكس فجيرباخ.

ويواجه نوفل في النهائي اللاعب التركي تيميزيل يوسف آرين. كما تأهل كل من اللاعبين وسيم سلامة (وزن تحت 55 كجم) وأحمد أبو هزيم (وزن تحت 61 كجم) وبشر الفاعوري (وزن تحت 68 كجم) للعب على الميدالية البرونزية.

وتستكمل غدًا الجمعة مشاركة المنتخب الاردني في بطولة العالم حيث سيظهر من جانب منتخب تحت 21 عامًا كل من اللاعبين واللاعبات: عفيف غيث وعبدالله حماد وحسن مصاروة ومحمد الجعفري وابراهيم شمعون ولين منصور ورهف أبو غوش وجود الضروس.

شاهد أيضاً

آمال الارجنتين تنتعش بعد الفوز على المكسيك

عروبة الإخباري – حقق المنتخب الارجنتيني فوزا قاتلا على نظيره المكسيكي في المباراة التي أقيمت …

%d مدونون معجبون بهذه: