أورنج الأردن تؤكّد أهميّة الأمن السيبراني ضمن مشاركتها في مؤتمر “الثقة الرقمية”

عروبة الإخباري – الشاركت أورنج الأردن في المؤتمر السنوي الثاني لجمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات في الأردن (ISACA Amman Chapter) الذي عقد بالتعاون مع المركز الوطني للأمن السيبراني وبدعم كل من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والبنك المركزي الأردني في فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت خلال الفترة 5-6 شهر تشرين الأول بعنوان “الثقة الرقمية: المُنظّمة الرقمية المستقبلية رشيقة، آمنة وموثوقة”، حيث تناول عدداً من المحاور التي تركز على بناء الثقة الرقمية في المؤسسات وأبرز التحديات السيبرانية وسبل التعامل معها.

وتحدّثت عبير أسعد، مديرة إدارة الحوكمة الأمنية وحماية الحلول الرقمية لدى أورنج الأردن، خلال جلسة حوارية خاصة حول مشاركة النساء في تكنولوجيا المعلومات في المؤتمر عقدت ضمن مبادرة SHELeadsTech، عن ضرورة أمن التكنولوجيا واستخدامها بشكل مسؤول في بناء الثقة سواء داخل المؤسسة أو مع الزبائن، خاصة مع تنامي الاعتماد على حلول الاتصالات الرقمية والبيانات والتقنيات المبتكرة، مؤكّدةً على أهمية الجهود الجماعية التي تشمل كافة المعنيين بما فيهم المستخدمون والقطاعان العام والخاص من أجل تحقيق ذلك.

وبيّنت أسعد: “تهتمّ أورنج الأردن بالأمن السيبراني ضمن أولوياتها لبناء الثقة الرقمية على كافة المستويات بدءاً من الداخل، وذلك عبر الحفاظ على الشفافية والمسؤولية والتوعية بالمخاطر السيبرانية وحماية البيانات وتعزيز أنظمتنا وخدماتنا لضمان الأمن والخصوصية ومواجهة أيّ تحديات في هذا الجانب. وكوننا نواصل تقديم أحدث الحلول الرقمية، وفي ضوء استعدادنا لإطلاق تقنية الجيل الخامس، فإن جاهزيتنا تشمل إدراك القدرات الكامنة لهذه التقنية واستباق مسائل الأمن السيبراني التي ترافقها. إنّ المسؤولية والموثوقية ليست بالمهمّة السهلة ولكنّ أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول تلتزم بهذا الدور”.

يذكر أن المؤتمر استقطب ما يزيد على 300 مشارك ومشاركة من خبراء الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات المحليين والعالميين، إلى جانب مشاركة أبرز الشركات العالمية المتخصصة في التحوّل الرقمي والأمن السيبراني، وبحضور ممثلين عن مجلس إدارة المؤسسة الأم آيساكا(ISACA) ومقرّها الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

إتفاق بين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي مع وبن غفير يمنح الأخير تحقيق أهدافه خاصة الاستيطانية

عروبة الإخباري – تصريح صحفي/عمران الخطيب عضو اللجنة السياسية للمجلس الوطني الفلسطيني إتفاق بين نتنياهو …

%d مدونون معجبون بهذه: