هام للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر

عروبة الإخباري – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة بدأت اعتبارا من الأحد.

وأشارت إلى أن هذه العملية ستستمر حتى الساعة الثالثة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 4 تشرين الأول/أكتوبر 2022.

وأوضحت أن تقديم الطلب يكون من خلال الموقع الإلكتروني للوحدة، حيث إنها محصورة بالطلبة الأردنيين (المحققين لشروط الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية)، وحسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية لهذه المكرمة في كل محافظة من محافظات المملكة إضافةً إلى وجود الشواغر، علما بأن هذه الطلبات لا تشمل الانتقال إلى تخصصات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور الصيدلة، وذلك بناءً على قرار اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية.

ولفتت إلى أنها ستعلن أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي للتخصص الراغبين بالانتقال إليه، إضافةً إلى الشواغر المتوفرة في التخصص نفسه بعد انتهاء عملية التقديم.

وعلى الطالب استخدام البيانات نفسها (الرقم الوطني)، و(الرمز السري) التي استخدمها عند تقديم طلب الالتحاق لأول مرة، ولتقديم طلب انتقال الرجاء الدخول إلى الرابط الآتي: هنا

شاهد أيضاً

“المياه” تحذر المواطنين من تلف العدادات بالصقيع

عروبة الاخباري – دعت سلطة المياه المواطنين إلى حماية عدادات المياه الموجودة في عقاراتهم، للحفاظ …

%d مدونون معجبون بهذه: