المستقلة للانتخاب: قبول 11 طلب اعتراض على جداول الناخبين لغرف الصناعة

عروبة الإخباري – نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني، نتائج الاعتراضات على جداول الناخبين الأولية لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية 2022، وذلك وفقًا لنظام غرف الصناعة الصادر بمقتضى المادتين 13 و33 من قانون غرف الصناعة رقم 10 لسنة 2005.
وبحسب بيان للهيئة، مساء اليوم الخميس، فقد بلغ مجموع طلبات الاعتراض على الجداول الأولية 36 طلب اعتراض، تم قبول 11 طلبًا، ورفض 25 طلبًا.
وأوضحت الهيئة في بيانها، أن عدد طلبات الاعتراض لغرفة صناعة عمان بلغ 16 طلبًا، تم قبول 8 طلبات ورفض 8 طلبات، في حين بلغ عدد طلبات الاعتراض في غرفة صناعة إربد 10 طلبات، تم قبول 3 طلبات ورفض 7 طلبات، بينما بلغ عدد طلبات الاعتراض لغرفة صناعة الزرقاء 10 طلبات، رفضت جميعها.
وكانت الهيئة، قد نشرت على موقعها الإلكتروني جداول الناخبين الأولية لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، بالإضافة إلى نموذج طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية، والتي بدأت من تاريخ 18 أيلول الجاري واستمرت لمدة 3 أيام.
ويذكر، أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، قد حدد يوم السبت الموافق 29 تشرين الأول المُقبل، موعدًا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية.

شاهد أيضاً

بدء إرسال نتائج القبول الموحد في الجامعات عبر رسائل نصية

عروبة الإخباري – بدأت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بإرسال …

%d مدونون معجبون بهذه: