الرئيس عباس يستقبل مسؤولين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري

عروبة الإخباري – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر إقامته في نيويورك، اليوم الأربعاء، وفدا ضم مسؤولين من الجالية الفلسطينية في الحزبين الديمقراطي والجمهوري، ورئيس اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الأميركية عصام دقمان، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشاد سيادته خلال اللقاء بالجهود الكبيرة والهامة التي تقوم بها الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية لإيصال صوت الشعب الفلسطيني وشرح روايته، من خلال انخراطها في الأحزاب والمؤسسات الأميركية.

وأكد الرئيس أهمية صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وفوق ترابه مهما كانت التحديات، مشددا على التواصل والتعاون الوثيق بين أبناء شعبنا في الداخل وأبناء جالياتنا، بما يعود بالنفع على قضيتنا ونضالنا نحو الحرية والاستقلال.

من جانبهم وأطلع أعضاء الوفد، الرئيس على النشاطات التي يقومون بها في الولايات المتحدة الأميركية لدعم قضية شعبنا الفلسطيني ونقل تطلعاته في الحرية والاستقلال.

كما قدم الوفد شرحا حول العمل المشترك الذي تقوم به جميع المؤسسات الفلسطينية الأميركية بمختلف توجهاتها، في إطار دعم القضية الفلسطينية وتقديم الرواية الفلسطينية للشعب الأميركي.

وحضر اللقاء: رئيس الوزراء محمد اشتية، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس لجنة المغتربين والجاليات في المجلس الوطني أسامة القواسمي.

شاهد أيضاً

بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس يؤكدون أهمية خطاب الملك بالأمم المتحدة

عروبة الإخباري – أعلن بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس، عن دعمهم لخطاب الملك عبدالله الثاني …

%d مدونون معجبون بهذه: