رئيس الفيفا: 2 مليون مشجع سيحضرون مونديال قطر والأمر أشبه بطفل يزور ديزني لأول مرة

عروبة الإخباري – وصف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو، كأس العالم في قطر، بأنها ستكون تجربة فريدة لعشاق كرة القدم، مشيراً إلى أن كأس العالم في قطر ستكون شبيهة “بزيارة الطفل لمدينة ديزني لاند لأول مرة، ومشاهدة الألعاب فيها”.

وقال رئيس الفيفا – خلال تصريحات صحفية قبل نهائي كأس العالم للسيدات دون 20 عامًا في كوستاريكا – إن جميع المشجعين في العالم مرحب بهم بالدوحة، لافتاً إلى أنه من المنتظر أن يتواجد “قرابة مليوني شخص من جميع أنحاء العالم” في العرس الكروي العالمي من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وأضاف إنفانتينو: “سيكون لدينا مشجعون من جميع البلدان في نفس المدينة، وليس فقط مشجعين من كلا البلدين يلعبون مباراة واحدة في يوم واحد، ولهذا السبب، فإن التحضير لم يكن بسيطًا، وجرت مراعاة كافة الجوانب من حيث الأمن والإقامة ووسائل النقل، حيث بذلت جميع الجهود الممكنة والتي يمكن تخيلها لجعل البطولة احتفالية عالمية”.

وحول الاستعداد الأمني للبطولة، أكد رئيس الفيفا أن الحضور الأمني صارم للغاية في حال أراد أي شخص الإخلال بالأمن، أو العبث في ذلك الحدث العالمي الذي استعدت له الدوحة جيدًا، وقال : الأمن سيكون “مشددا للغاية” حيث إن جميع المشجعين سيكونون في مدينة واحدة.

شاهد أيضاً

ميسي يحسم موقفه من اللعب في السعودية وأمريكا

عروبة الإخباري – حسم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه بشأن إمكانية خوض …

%d مدونون معجبون بهذه: